فيس كورة > أخبار

في افتتاح الدوري النسوي تحت سن 19 العيسوية تتغلب على قراوة

  •  حجم الخط  

في افتتاح الدوري النسوي تحت سن 19 العيسوية تتغلب على قراوة

 

البيرة- دائرة الإعلام بالاتحاد- افتتحت ظهر السبت 31-12-2012 منافسات الدوري النسوي الاول في فلسطين تحت 19 سنة لكرة القدم ، باللقاء الذي جمع بين فريقي العيسوية وقراوة بني زيد على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وذلك بحضور رقية التكروري رئيسة الدائرة النسوية بالإتحاد وهاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي وهبة عريقات نائبة رئيسة الدائرة.

وشهدت المباراة سيطرة مطلقة في شوطيها من قبل فريق العيسوية الذي صال وجال أنحاء ملعب نظيره قراوة في ظل عدم توازن الاداء لانسات قاروة بني زيد اللواتي افتقدن لعامل الخبرة في مواجهة العيسوية، لتنتهى مجريات الشوط الأول من اللقاء لمصلحة العيسوية بسباعية نظيفة مقابل لا شيء، وأحرزت الأهداف "عبير أبو سنينة هدفين وإيمان أبو قادوس خمسة أهداف".

وفي الشوط الثاني واصلت لاعبات العيسوية سيطرتهن على مجريات اللعب وسجلن عشرة أهداف تناوب على تسجيلها رماح محمود هدف وسندس سبيتان هدف وفاطمة سبيتان هدف  فيما احرزت عبير أبو سنينة ثلاثة أهداف و إيمان ابو قادوس اربعة أهداف، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للعيسوية بنتيجة  سبعة عشر هدف مقابل لا شيء.

يذكر  أن الوري النسوي تحت 19 سنة يشارك فيه سبعة أندية هي: بلدنا، العيسوية، شابات العاصمة، مؤسسة البيرة، قراوة بني زيد، دورا القرع، الرعاة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني