فيس كورة > أخبار

معلومات عن منحة رئاسية لأندية غزة والضفة

  •  حجم الخط  

معلومات عن منحة رئاسية لأندية غزة والضفة

رجحت بعض المصادر أن يكون الرئيس محمود عباس "أبو مازن" قد أقر تخصيص دعم خاص لأندية المحترفين في الضفة والدرجة الممتازة في غزة، لمساعدتها على القيام بدورها الرياضي والوطني.

وأكدت المصادر أن الدعم المُقدم قد يتجاوز المليون دولار قبل انطلاق الموسم الجديد المُقرر في أغسطس القادم.

وسبق لاتحاد كرة القدم وأن حصل لأندية المحترفين على منحة من الدولة في بعض البطولات الرسمية السابقة إلى جانب الدعم المُقدم من القطاع الخاص وفي مقدمته دعم ورعاية شركة جوال التي ترعى الدوري في غزة والضفة في مختلف الألعاب.

وكان الرئيس أبو مازن استقبل أمس في مقر الرئاسة في رام الله وفداً من رؤساء أندية المحترفين برئاسة أمين عام الاتحاد عبد المجيد حجة، حيث نشر اتحاد كرة القدم خبراً بهذا الخصوص على موقعه هذا نصه :

الرئيس يستقبل وفد اتحاد كرة القدم وروؤساء أندية المحترفين

13 حزيران/يونيو 2014 11:26

رام الله – دائرة الإعلام بالإتحاد - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الجمعة، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة أمين عام الإتحاد عبد المجيد حجة، ورؤساء أندية المحترفين.

وأشاد الرئيس، بجهود اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذي استطاع تحقيق نهضة كروية فلسطينية خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الشعوب، مشيرا إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها منتخبنا الوطني على الصعيد القاري من خلال فوزه ب:اس التحدي وتأهله إلى نهائيات أمم آسيا لأول مرة في تاريخه.

بدورهم، ثمن روؤساء الأندية الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس للرياضة الفلسطينية في سبيل تقدمها ونهضتها، وأطلعوا الرئيس، على وضع الأندية الفلسطينية، والمنشآت الرياضية التي شهدت تطورا ملحوظا بسبب السياسة الحكيمة للاتحاد الفلسطيني وجهود رئيسه اللواء الرجوب الذي أصبح له بصمة واضحة في الرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني