فيس كورة > أخبار

الأهلي يحتفل بتكريم بطل ووصيف "وفاء الأحرار" والإعلاميين

  •  حجم الخط  

بحضور "المدهون" و"أيوب" و"أبو سليم"

الأهلي يحتفل بتكريم بطل ووصيف "وفاء الأحرار" والإعلاميين

 

غزة – 31/1/2011 - احتفل النادي الأهلي بتكريم بطل ووصيف بطولة "وفاء الأحرار" التنشيطية لكرة القدم، أمس، بحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والمهندس منذر شبلاق رئيس النادي الأهلي.

وشهدت قاعة النادي حضور ممثلي الأندية التي شاركت في البطولة ولجان اتحاد كرة القدم والإعلاميين، حيث رحب المهندس منذر شبلاق بالحضور وأكد أن تنظيم ناديه للبطولة مبادرة متواضعة أمام تضحيات الأسرى الأبطال، ودليل على أن الحركة الرياضية جزء أصيل من الشعب الفلسطيني كونه قدم الشهداء والأسرى والجرحى.

أما إبراهيم أبو سليم فأشاد بنجاح النادي الأهلي في تنظيم البطولة، وأكد أن الرياضيين يحافظون في كل المناسبات على إحياء الاحتفالات الوطنية وخاصة في ظل الفرحة الكبيرة بتحرير الأسرى، متمنياً أن يعيش الشعب الفلسطيني لحظة الإفراج عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال.

وفي كلمة الوزير محمد المدهون تناول مرتكزات العمل الرياضي خلال الفترة الحالية ومن بينها الوحدة والوفاق، مشيراً إلى أن الفترة القريبة المقبلة ستشهد تفعيل ملف الاستقرار في بعض الأندية على قاعدة الانتخابات في الأندية التوافقية، بعيداً عن اللجان المؤقتة والتعيين، لضمان الاستقرار في الأندية لفترة طويلة، اعتماداً على الشراكة والمصلحة العليا للرياضة.

كما أكد أن العلم والخبرة من أهم المرتكزات التي يجب البناء عليها لدى جميع الأندية والاتحادات، وأشار المدهون أيضاً إلى أن الوزارة تسعى لتشجيع الشمولية في ممارسة النشاط الرياضي بحيث تشمل أنشطة الأندية جميع الألعاب، ورعاية رياضة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، وأضاف أن العمق العربي يعطي أملاً بفتح آفاق جديدة من أجل تعزيز العلاقة والاستفادة في مجال التدريب والتأهيل.

بعد ذلك جرت مراسم التكريم لنادي اتحاد الشجاعية بطل بطولة وفاء الأحرار، والوصيف اتحاد خان يونس، وتكريم جميع الفرق التي شاركت في البطولة، وتكريم أفضل لاعب طارق أبو غنيمة، وأفضل حارس مرمى إياد دويمة، والهداف علاء عطية، ولجان اتحاد كرة القدم، والإعلاميين واللجنة الإعلامية للبطولة الذين شاركوا في تغطية البطولة، واللجنة الفنية واللجنة المنظمة، كما جرى عرض (LCD) عن أهداف البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني