فيس كورة > أخبار

الهلال يحتفل بافتتاح الموسم الثاني عشر للمدرسة الكروية

  •  حجم الخط  

الهلال يحتفل بافتتاح الموسم الثاني عشر للمدرسة الكروية

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) 18/6/2014 - نظم نادي الهلال الرياضي عصر /السبت/ الموافق الرابع عشر من يونيو للعام 2014, حفلاً لافتتاح الموسم الثاني عشر من مدرسة كرة القدم في النادي, وذلك بحضور النائب جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي, وعامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, إضافة إلى المهندس عائد أبو رمضان عضو مجلس الإدارة, والعشرات من عائلات منتسبي المدرسة الكروية ولاعبيها.

وشهد الحفل مجموعة من الألعاب الترفيهية والجوائز العينية التي قدمتها شركة "كاكا سبورت" للأدوات الرياضية, وسط فرحة كبيرة سيطرت على أعضاء المدرسة من مختلف الفئات العمرية.

الافتتاح

افتتح مهند دلول مدير العلاقات العامة والإعلام الحفل بكلمة رحب من خلالها بالحضور, مؤكداً على شعور نادي الهلال بالفخر إزاء الكم الكبير من الأهالي الذين شاركوا النادي حفل الافتتاح, قبل أن يهنئ أولياء الأمور بأبنائهم الذين أظهروا صورة رائعة من التألق والأخلاق خلال أيام تواجدهم في المدرسة.

أمر يدعو للفخر

وفي كلمته, أعرب النائب جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي عن فخره الشديد إزاء ما تقدمه مدرسة كرة القدم من تميز في خدمة قطاع الناشئين, موضحاً أنه جاء اليوم للاحتفال بأطفال فلسطين, مشيداً بعائلات اللاعبين وحرصهم على متابعة أبنائهم ودفعهم إلى الأفضل.

التكريم

وقبل بدء فعاليات الاحتفال, قدمت رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري في فلسطين, درعاً تقديرياً لنادي الهلال الرياضي تكريماً لجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية, تسلمه السيد عامر أبو رمضان, قبل تكريمها اياد سيسالم مدير النادي تقديراً لجهوده في النادي.

فعاليات وألعاب

وعقب التكريم, شهد حفل الافتتاح, مجموعة من الفقرات والألعاب الترفيهية التي جمعت لاعبي المدرسة الكروية وسط أجواء سارة عمت الحاضرين, فيما عبر أهالي اللاعبين عن سعادتهم الكبيرة باليوم الاحتفالي وجهود نادي الهلال في إنجاحه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني