فيس كورة > أخبار

سابيلا ينفي وجود خلاف مع ميسي

  •  حجم الخط  

سابيلا  ينفي وجود خلاف مع ميسي

أكد أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الجمعة أن انتقادات قائده ليونيل ميسي لطريقة اللعب الدفاعية للفريق أمام البوسنة في أولى مبارياته بمونديال البرازيل 2014 ، لم تزعجه "على الإطلاق".

وقال سابيلا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إيران السبت باستاد (مينيراو) في بيلو هوريزونتي ، التي تسعى الأرجنتين للفوز بها للتأهل إلى دور الستة عشر "لم تزعجني آراء ليو على الإطلاق. فمن جانب هي أمور سبق أن قالها ، لم يفعل سوى تكرار الحديث عن الطريقة التي يحب اللعب بها ، وفعل ذلك بصورة محترمة جدا ، وهو أمر كنا نعرفه".

وأبرز المدير الفني أنه يعيش "في أجواء من الود والاحترام داخل الفريق". كما أكد أنه يتحدث مع اللاعبين : "إنه أمر جيد لمعرفة ما لديهم ، أحيانا يتعلم اللاعبون من المدرب ، وأحيانا يتعلم المدرب من اللاعبين".

وأضاف "لدي يقين وثقة مؤكدين فيما لدي من لاعبين ، من وجهة النظر الاحترافية والإنسانية"، مؤكدا أنه لم يتحدث "عن شيء خاص في مباراة البوسنة مع ميسي".

وأوضح في المقابل أن تغيير طريقة اللعب الفنية في الشوط الثاني في مباراة البوسنة ، التي انتهت بفوز فريقه 2/1 "كان نتيجة ملاحظة أن اللقاء الذي كنت أعتقده لم يكن يحدث".

وقال"لم نكن نقدم مباراة جيدة ، وهو ما أشعر بمسئوليتي عنه لأنني اخترت الطريقة واللاعبين.. إذا لم تستطع نقد ذاتك ، يقولون إنك عنيد ، وإذا ما انتقدت نفسك يقولون إنك ضعيف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني