فيس كورة > أخبار

نتائج انتخابات خدمات رفح

  •  حجم الخط  

نتائج انتخابات خدمات رفح

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 22/6/2014 – شهدت انتخابات مجلس إدارة نادي خدمات رفح عودة رئيس النادي السابق درويش الحولي إلى عضوية مجلس الإدارة برفقة المشرف الرياضي كارم العطار, فيما لم يحالف التوفيق ثلاثة أعضاء من مجلس الإدارة السابق.

واتسمت انتخابات عام 2014 في الأخضر الرفحي بالمنافسة الشرسة والقوية في ظل ترشح (17) مرشحاً للمقاعد التسعة في مجلس الإدارة والذي ضم خمسة وجوه جديدة.

وحصد درويش الحولي أعلى نسبة من الأصوات برصيد (270) صوت, وجاء خلفه خالد أبو عريضة بـ(258) صوت, ومريد الزاملي ثالثاً (244) وكارم العطار رابعاً (243), وجمال حرب خامساً (203) صوت, ومحمد المزين سادس (196), صبري أبو طيور سابعاً (195), يسري برهوم ثامناً (194), صبحي تمراز تاسعاً (192) صوت.

ولم يحالف التوفيق كلاً من عبد الله نصر, ومنير الخطيب, وبهاء أبو طه, وصابر حجاج, ورائد جودة, وهاني أبو كوش, ونجيب أبو نحلة, وأحمد الجمل.

وشارك في العملية الإنتخابية التي استمرت عملية فرز الأصوات فيها لساعة متأخرة من من ليلة السبت، (440) عضو من الجمعية العمومية والتي تتكون من (500) عضو, فيما أتلفت لجنة الإنتخابات (7) أوراق.

ومن المتوقع أن يجتمع مجلس إدارة النادي الجديد خلال الساعات القادمة لتوزيع المناصب الإدارية والتي سيكون أبرزها عودة الحولي لرئاسة النادي بعدما غاب عنها في السنوات الأربعة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني