فيس كورة > أخبار

بوليتكنك فلسطين تطلق بطولة النخبة الاولى للشطرنج

  •  حجم الخط  

بوليتكنك فلسطين تطلق بطولة النخبة الاولى للشطرنج

غزة_ دائرة العلاقات العامة و الاعلام – 22/6/2014 - تنطلق الاحد في مقر بوليتكنك فلسطين في غزة البطولة السنوية الاولى للشطرنج" بطولة النخبة" و التي تنظمها كلية التربية الرياضية بالجامعة بإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة, وذلك تزامنا مع حصول البوليتكنك على الاعتماد الرسمي للكالوريس التربية الرياضية.

وقال سميركنعان منسق البطولة في البوليتكنك ان هذة البطولة تأتي بمشاركة نخبة مميزة من لاعبي الشطرنج على مستوى قطاع غزة, مشيرا الى  انها ستقام بنظام السويسري المعتمد دوليا.

واضاف كنعان ان البطولة ستقام على مدار اسبوع كامل في مقر البوليتكنك بمدينة غزة, متمنيا التوفيق لكل المشاركين و مثمنا دور اتحاد اللعبة على التعاون المميز.

وبدورة أكد م. ايهاب ابو الخير مدير العلاقات العامة على أن هذة البطولة تأتي في سياق الانشطة الرياضية المتلاحقة عقب حصول البوليتكنك على الاعتراف ببكالوريوس التربية الرياضية, معتبرا هذة البطولة بمثابة نقطة الانطلاق في لعبة الشطرنج.

وقدم ابو الخير شكرة للاتحاد الفلسطيني للعبة ممثلا بالسيد عبد الناصر ابو شرار على تعاونة المميز و اسهاماته الواضحة لانطلاق هذة البطولة.

هذا وتلي بوليتكنك فلسطين اهتماما خاصا بكلية التربية الرياضية حيث انها تمنح درجتي الدبلوم و البكالوريس وتقيم العديد من الدورات و البطولات الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني