فيس كورة > أخبار

ألف دولار لأفضل تقرير تلفزيوني وصحفي وصورة لـ"مونديال غزة"

  •  حجم الخط  

يحقق شعار "الاحتلال يحاصرنا وكأس العالم نافذتنا"

ألف دولار لأفضل تقرير تلفزيوني وصحفي وصورة لـ"مونديال غزة"

غزة- وحدة الإعلام – 25/6/2014 - أعلن الدكتور عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات بصفتها الجهة الراعية مع شركاء السلام والتنمية من أجل فلسطين لمونديال غزة الذي تنظمه اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار تحت شعار "الاحتلال يحاصرنا وكأس العالم نافذتنا" عن مجموعة من الجوائز التشجيعية الهامة للفرق الفائزة والإعلام الرياضي التي يتابع البطولة لتحقيق هدفها المنسجم مع ما أطلقته من شعار "2014 عام كسر الحصار عن غزة".

وقال يوسف إن جوائز الفرق ستكون كالتالي حيث يحصل صاحب المركز الأول على ألفي دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على ألف دولار، و20 جائزة للجماهير بقيمة إجمالية 1000 دولار، إضافة لتخصيص ثلاثة جوائز للإعلام الرياضي وهي لأفضل تقرير تلفزيوني يعكس شعار البطولة 500 دولار، وأفضل تقرير مكتوب 300 دولار وأفضل صورة فوتوغرافية 200 دولار.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية خالد أبو زاهر إنه تم إجراء قرعة بطولة المونديال بحضور عضوي اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر وعمرو العيماوي وعضو لجنة المسابقات عماد التتري ورئيس لجنة الحكام إبراهيم أبو العيش بالإضافة إلى مساعد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني صائب جندية.

وتم خلال مراسم القرعة توزيع الملابس الرياضية على الأندية الثمانية المشاركة في البطولة التي ستعقد في صالة سعد صايل.

وأسفرت القرعة عن وقوع أندية الجمعية الإسلامية وغزة الرياضى وشباب خانيونس وخدمات رفح في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية شباب رفح وخدمات الشاطئ واتحاد خانيونس والهلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني