فيس كورة > أخبار

الطريقة السويسرية للحد من خطورة ميسي

  •  حجم الخط  

الطريقة السويسرية للحد من خطورة ميسي

قال الألماني اوتمار هيتسفيلد المدير الفني للمنتخب السويسري أنه سيُظهر للعالم كيفية الحد من خطورة الأرجنتين ليونيل ميسي خلال مواجهتهما غدا في ساو باولو في الدور ثمن النهائي لمونديال 2014 في البرازيل.

وقال هيتسفيلد في مؤتمر صحافي في معرض رده عن سؤال حول كيفية وقف ميسي: "غدا سنظهر لكم كيفية الحد من خطورة ميسي"، مضيفا "صراحة، جميع خطوط الدفاع يمكن ان تواجه مشاكل أمام ميسي، ولكن المشاكل لا تخلق إلا كي تتم معالجتها، وأنا لدي الثقة في خط دفاعي والثقة في اللاعبين، وعموما فإن المنتخب بأكمله سيدافع".

واوضح هيتسفيلد: "نستعد لمباراة الغد كسائر المباريات ولكن الامر يتعلق بكأس العالم. انها اللحظة المثالية لكتابة التاريخ. سنلعب ضد الارجنتين، انه تحد كبير امام منتخبنا. يجب ان نستعد كالعادة، نشعر بالتوتر لدى اللاعبين وشعرنا به في الحصة التدريبية اليوم (الاثنين)، ولكن إمكانية خوض هذه المباراة أمر رائع".

وتابع "نستعد لهذه المباراة ليس كأنها الاخيرة لنا في البطولة، أنتظر بفارغ الصبر رفع هذا التحدي الكبير، ولا أعتقد بأنه سيكون الأخير لي".

واردف هيتسفيلد قائلا: "مستوياتنا تحسنت شيئا ما، وعلى الرغم من ان فرنسا هزت شباكنا بخمسة اهداف فإنها أيقظتنا وحققنا فوزا ساحقا على هندوراس. لن نلعب امام الارجنتين مثلما فعلنا امام هندوراس، لن ننجح في مقارعة الارجنتين الا لو بذل اللاعبون الغالي والنفيس من أجل المنتخب ونحن نثق في ذلك".

واشار هيتسفيلد الى ان الارجنتيني منتخب قوي على الرغم من معاناته شيئا ما في الدور الاول، وقال "الارجنتين تحتاج الى مباراة صعبة كي تبرز مؤهلاتها، بإمكانها تقديم الافضل، تملك مدافعين رائعين اعتادوا على اللعب جنبا الى جنب. الان يتعين على سويسرا ان تظهر بأنها في المستوى".

وبخصوص مساندة الجماهير البرازيلية لسويسرا، قال "أعتقد بان الجمهور الجزائري سيساند سويسرا لانها هناك منافسة رياضية كبيرة بين البرازيل والارجنتين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني