فيس كورة > أخبار

كاكا يفسخ عقده مع ميلانو الايطالي بالتراضي

  •  حجم الخط  

كاكا يفسخ عقده مع ميلانو الايطالي بالتراضي

فسخ كاكا لاعب وسط البرازيل السابق عقده مع ميلانو باتفاق الطرفين.

وقال النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم في بيان اليوم الاثنين "يعلن نادي ميلانو عن فسخ عقده مع كاكا باتفاق الطرفين اليوم."

ووفقا لتقارير اعلامية بات اللاعب البالغ من العمر 32 عاما قريبا من التوقيع لفريق اورلاندو سيتي الذي ينافس في الدوري الامريكي للمحترفين.

وسيعار كاكا على الأرجح إلى ساو باولو البرازيلي حتى يناير كانون الثاني 2015 وهو النادي الذي نشأ فيه كشاب وقضى فيه أول عامين من مسيرته الاحترافية قبل بيعه لميلانو في 2003.

وعاد كاكا إلى ميلانو في 2013 بعد أربع سنوات لاحقته خلالها الإصابات في ريال مدريد. واحتل ميلانو المركز الثامن في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ولن يشارك في مسابقات اوروبية للمرة الأولى منذ 1998 بعد موسم سيء أقال خلاله النادي مدربين هما ماسيميليانو أليجري في يناير كانون الثاني وكلارينس سيدورف في نهاية الموسم.

واعتبرت عودة كاكا للدوري الإيطالي كالمقامرة بالنسبة لكاكا لكنه رغم إصابته في الفخذ في أول مباراة يخوضها مع النادي فإنه قدم موسما جيدا.

وخلال سبعة مواسم في ميلانو سجل كاكا مئة وأربعة أهداف وشارك في 307 مباريات وتوج بلقب في دوري الأضواء الإيطالي وبلقب في دوري أبطال اوروبا وكأس العالم للأندية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني