فيس كورة > أخبار

الأهلي يهزم خدمات النصيرات في افتتاح بطولته الرمضانية

  •  حجم الخط  

الأهلي يهزم خدمات النصيرات في افتتاح بطولته الرمضانية

محمد الخطيب (فيس كووورة) 1/7/2014 - استهل الأهلي مشواره في البطولة الرمضانية التي يُنظمها نادي خدمات النصيرات ويرعاها سوبرماركت أبو دلال بإشراف اتحاد كرة القدم، بفوز كبير علي المُنظم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ودخل الأهلي اللقاء مستحوذاً على الكرة ومهاجما منذ البداية ما أسفر عن ركلة جزاء لصالح المدافع شادي أبو أحمد نفدها اللاعب فؤاد أبو العطا بنجاح في الدقيقة "8".

واستمر الأهلي في الاستحواذ علي الكرة إلا أن المباراة لم ترتق للمستوي المطلوب إلا مع مرور الوقت لا سيما عندما تمكن الأهلي من إضافة الهدف الثاني وفي الدقيقة "35" عبر المهاجم أحمد حسنين.

ولم تمر سوى 5 دقائق حتى تمكن خدمات النصيرات من تقليص النتيجة عن طريق نجمه الصاعد معتز أبو يوسف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني لم يظهر الفريقان بالمستوي المطلوب بفعل الإرهاق الذي بدا واضحا علي اللاعبين بفعل أشعة الشمس القوية وتأثير الصيام على اللاعبين.

في الدقيقة "65" نجح الأهلي في تعزيز النتيجة بهدف ثالث عبر المهاجم أحمد بركة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستمر الأهلي في تفوقه على النصيرات أداء ونتيجة حتى أعلن الحكم محمود أبو مصطفي ومساعديه محمد خطاب ومروان خطاب وأحمد أبو ظاهر، عن انتهاء المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

وتتواصل البطولة غداً الأربعاء بلقاء فريقي خدمات البريج + أهلي النصيرات، فيما يُقام يوم الخميس لقاء مهم يجمع بين فريقي الجمعية لإسلامية + اتحاد خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني