فيس كورة > أخبار

الإعلان عن الخطوات العملية لإنهاء ملف أندية التوافق

  •  حجم الخط  

خلال جلسة للجنة الوفاق

الإعلان عن الخطوات العملية لإنهاء ملف أندية التوافق

 

غزة – 1/1/2011 - أعلن الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة عن الخطوات العملية التي اتفق عليها أمس، خلال اجتماع لجنة الوفاق الرياضي في مقر اللجنة الأولمبية، واعتبر المدهون أن إنجاز ملف الاستقرار في أندية التوافق سيتم من خلال بعض الخطوات خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح المدهون أنه ابتداءً من يوم غد سيتم البدء في التعامل بالملفات الجاهزة من خلال إقرار الانتخابات في نادي بيت لاهيا وجباليا النزلة على أن تعقد الانتخابات نهاية هذا الأسبوع.

وفيما يخص خدمات المغازي يعقد اجتماع يضم اللجنة الرياضية في حركتي فتح وحماس للاتفاق على رئيس النادي حتى يوم بعد غد.

أما نادي فلسطين فيتم الاجتماع مع رئيس النادي وأمين الصندوق لإنهاء بعض الخلافات العالقة، بينما تجرى الانتخابات في نادي التفاح مع التوافق على منصب رئيس النادي، فيما أقرت لجنة الوفاق استبدال رئيس نادي الدرج بشخصية متفق عليها قريباً.

على أن تسلم الأندية التي ستجري فيها الانتخابات أسماء مجلس الإدارة المقترح غداً، وتوجه خطابات من وزارة الشباب والرياضة بإجراء الانتخابات اعتباراً من بعد غد.

وفيما يخص نادي جماعي رفح وشباب خان يونس فسيتم ترشيح رئيس  مستقل لكل من الناديين، وفي حال لم يتم التوصل للاتفاق تجرى الانتخابات على قاعدة التوافق ثم تقوم الإدارة المنتخبة بالاتفاق على رئيس النادي.

أما نادي اتحاد خان يونس فسيتم الاجتماع مع مجلس الإدارة والبحث في المشاكل العالقة والاتفاق على رئيس للنادي، وفي نادي القرارة سيتم استبدال رئيس النادي والاتفاق على رئيس جديد، على أن يتم الاحتفال بإتمام ملف الأندية بالكامل خلال الاحتفال المزمع عقده قريباً لتوزيع الدعم المالي على الأندية.

من جهته أكد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية على أهمية تنفيذ الوفاق وتعزيز الصورة الطيبة التي رسمها الرياضيون خلال الفترة الماضية، مع توفر الأجواء الإيجابية من خلال المصالحة السياسية.

أما إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم فأوضح أن الوسط الرياضي ينتظر بفارغ الصبر انتهاء المشاكل العالقة وعودة النشاط للدوري، مشيداً في نفس الوقت باهتمام الوزير المدهون ومبادرته لتقريب وجهات النظر.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني