فيس كورة > أخبار

الجمعية تصدم اتحاد خانيونس بهدف في بطولة النصيرات

  •  حجم الخط  

الجمعية تصدم اتحاد خانيونس بهدف في بطولة النصيرات

النصيرات/محمد الخطيب (فيس كووورة) 3/7/2014 - خطف فريق الجمعية الإسلامية ثالث دوري الدرجة الممتازة الموسم المنصرم فوزا غاليا من الوصيف اتحاد خانيونس، بعد تغلبه عليه بهدف نظيف في افتتاح مشوارهما في بطولة النصيرات الرمضانية بإشراف اتحاد كرة القدم ورعاية محلات أبو دلال.

دخل الجمعية اللقاء قويا واستغل الخلل الواضح في دفاعات اتحاد خانيونس الذي ارتبك في إبعاد عرضية سامي سالم ليستغلها محمد بلح معلنا تقدم الجمعية بالهدف الأول في الدقيقة الأولي.

حاول اتحاد خانيونس استدراك الموقف وإحراز هدف التعادل إلا أنه اصطدم بدفاعات الجمعية، فيما اعتمد لاعبوا الجمعية علي الهجمات السريعة المضادة التي كاد من إحداها تعزيز النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجمعية بهدف نظيف.

في الشوط الثاني دخل لاعبوا اتحاد خانيونس عازمين علي تحقيق التعادل الأمر الذي لم يتحقق بفعل تألق الحارس فادي جابر الذي تصدى لجميع هجمات الاتحاد.

وحاول لاعبوا الجمعية استغلال تقدم اتحاد خانيونس من خلال الاعتماد علي المرتدات السريعة التي كادت أن تقضي علي أمال الاتحاد في الرجوع إلي المباراة، ولكن التسرع في استثمار المرتدات حال دون تعزيز النتيجة بهدف ثاني.

وفي الدقيقة "73" أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الجمعية الإسلامية قصي محمود ولاعب اتحاد خانيونس إبراهيم النجار بسبب اشتباكهما داخل الملعب.

واستمرت المباراة علي حالها إلي نهايتها حتي أعلن حكم اللقاء، نادر الحجار ومساعديه سفيان السبع وإسلام الشخريت وأحمد أبو ظاهر، عن نهاية اللقاء بفوز الجمعية الإسلامية الذي حصد أول ثلاث نقاط جعلته في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف خدمات البريج والأهلي.









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني