فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يُحرز أول فوز في بطولة "فينتانا" الرمضانية

  •  حجم الخط  

برعاية شركة المدينة للمشروباتى الخفيفة

خدمات رفح يُحرز أول فوز في بطولة "فينتانا" الرمضانية

رفح / وائل الحلبي:

حقق فريق خدمات رفح انتصاره الأول في بطولة "فينتانا" الرمضانية التي ينظمها نادي الاستقلال ويُشرف عليها اتحاد كرة القدم وترعاها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة.

الشوط الأول انتهى سلبياً، حيث لم يتمكن فريق خدمات رفح من الظهور بالشكل المعروف عنه ولم يُهدد شباك الاستقلال بالشكل الحقيقي، على العكس تماماً من منافسه الذي هدد مرماه مرتين، أخطرهما انفراد أحمد لابرديني الذي أنقذ المدافع أشرف السميري مرماه من إصابته بهدف.

الشوط الثاني تغير الحال فيه حيث تحسن أداء خدمات رفح وتمكن خلاله من تسجيل هدف الفوز بواسطة اللاعب إبراهيم الحبيبي في الدقيقة 52، وبه انتهت المباراة التي تعتبر الأولى للفريقين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما كل من فريقي اتحاد خانيونس وخدمات المغازي.


 

خدمات رفح يجتاز الاستقلال بتوقيع الحبيبي

رفح /عماد يوسف (فيس كووورة) 4/7/20144 - قاد البديل إبراهيم الحبيبي فريقه خدمات رفح للفوز على جاره الاستقلال بهدف وحيد, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي, ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة فينتانا الرمضانية التي تنظمها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة برعاية اتحاد كرة القدم.

وحملت الدقيقة 48 من اللقاء هدف اللقاء الوحيد, بقدم مهاجم خدمات رفح ابراهيم الحبيبي بعد استلامته لتمريرة زميله احمد اللولحي قبل ان يراوغ حارس الخصم ويضع الكرة داخل الشباك.

وبهذا الفوز يرفع خدمات رفح رصيده من النقاط الي "3" في المركز الثاني بفارق الاهداف عن اتحاد خانيونس.

وفي سياق متصل حصل اللاعب مصطفى الصرفندي لاعب الاستقلال على لقب أفضل لاعب في المباراة بعد تقييمه من اللجنة المنظمة.









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني