فيس كورة > أخبار

الزمالك يجدد الثقة بميدو ويجمد مشاركة سبعة لاعبين

  •  حجم الخط  

الزمالك يجدد الثقة بميدو ويجمد مشاركة سبعة لاعبين

القاهرة,/(وكالة الأنباء الفرنسية) 4/7/2014 - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد الثقة بالمدير الفني للفريق أحمد حسام "ميدو" حتى انتهاء مباريات مسابقة كأس مصر، مع منحه كل الصلاحيات لمعاقبة اللاعبين "المقصرين أو المتخاذلين" واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

وكان رئيس النادي مرتضى منصور عقد اجتماعا مساء اليوم الخميس مع ميدو بحضور عضو المجلس والمشرف على الكرة أحمد سليمان وبقية أعضاء الجهاز المعاون للمدير الفني، وتم الاتفاق على بقاء ميدو في منصبه ومعه جهازه المعاون المكون من محمد صلاح مدربا عاما ومدحت عبد الهادى مدربا مساعدا وعبد الحليم علي مديرا للكرة.

كما قرر المجلس تجميد مشاركة سبعة لاعبين بداعي تخاذلهم في مباريات الفريق خلال الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري، بعد الاطلاع على تقرير المدير الفني عن أدائهم. واللاعبون هم محمود فتح الله وأحمد جعفر وإسلام عوض ونور السيد ودومنيك داسيلفا وأحمد سمير ومحمد ابراهيم، والأخير تقرر تحويله الى التحقيق بعد تصريحاته التي أعقبت مباراة سموحة أمس الاربعاء، والتي طالب فيها الاتحاد المصري بضرورة إخضاع لاعبي الدوري لاختبار المنشطات.

وكان ميدو تقدم باستقالته من منصبه صباح اليوم الخميس من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد الخسارة أمام سموحة وابتعاد الزمالك من المنافسة على لقب الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني