فيس كورة > أخبار

كروس يرفض الحديث عن انتقاله لريال مدريد

  •  حجم الخط  

كروس يرفض الحديث عن انتقاله لريال مدريد

ريو دي جانيرو/(دبأ) 4/7/2014 - أشاد توني كروس نجم المنتخب الألماني لكرة القدم بمستوى زميله حارس المرمى مانويل نيوير قبل المواجهة المرتقبة لفريقه غدا الجمعة مع نظيره الفرنسي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويلتقي الفريقان غدا الجمعة على استاد "ماراكانا" الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر) للمونديال البرازيلي.

وقال كروس ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الخميس ، "ليس هناك حارس أفضل من نيوير في العالم.. يستطيع أن يلعب بقدميه وهو شيء جيد جدا ومريح. نستطيع الاعتماد عليه بشكل كبير. ولكننا في معظم الأحيان نحاول إبعاد الكرة عن مرمانا ولكن في الوقت العصيب نستطيع الاعتماد عليه".

وأشار كروس "نحاول دائما الاستحواذ على الكرة ولعبها على الأرض وصناعة اللعب بشكل جيد لنضع المنافس تحت الضغط.. لدينا خط وسط قوي واستطعنا السيطرة على منطقة المناورات بمبارياتنا في البطولة الحالية" مشيرا إلى أن معركة وسط الملعب هي ما تحسم المباريات.

وعن زميله فيليب لام ، الذي يلعب أيضا في وسط الملعب وعن التكامل فيما بينهما في الأداء ، "قضينا موسما جيدا في بايرن ميونيخ".

وعن اللاعبين الشبان في البطولة ، قال كروس "من المهم أن يكون لدى الفريق لاعبون شبان ولكن الأمر ليس بالسن فقط بل بالمهارة والإمكانيات أيضا. هناك لاعبون شبان في العشرين من عمرهم ولديهم خبرة كبيرة".

وعما تردد من أنباء عن انتقاله لريال مدريد الأسباني ، قال كروس "لا أستطيع النفي أو التأكد. كل ما أقوله أن تركيزي كله ينصب على المونديال.ولن أتخذ قرارا إلابعد انتهاء مسيرتنا في المونديال".

وعن اللعب في استاد "ماراكانا" ،قال كروس "سمعنا الكثير عن تاريخ هذا الملعب وأنه كان أكبر من هذا قبل عمليات التحديث. إنه ملعب جميل جدا بالفعل. تدربنا عليه اليوم ولكن المهم ما سنقدمه غدا".

وعن المنتخب الفرنسي ، قال كروس "فريق متميز وعالي المستوى وفريق يتميز بالصلابة كما يمتلك الكثير من المهارات الفنية ولكننا نحتاج للسيطرة على وسط الملعب. من يستطيع أن يستحوذ على الكرة ، سيحقق الفوز".

وأضاف "الضغط في مثل هذه المباريات شيء عادي ،والفريق الألماني يزخر باللاعبين الموهوبين والمتميزين أصحاب المستوى العالي وهذا هو ما يجعل الجميع ينتظرون منا الفوز باللقب.. وعلينا تحمل الضغط".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني