فيس كورة > أخبار

الاستقلال يعادل نفسه أمام المغازي

  •  حجم الخط  

الاستقلال يعادل نفسه أمام المغازي

رفح /عماد يوسف (فيس كووورة) 7/7/2014 – احتكم فريقا الاستقلال وخدمات المغازي للتعادل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب رفح البلدي في بطولة "فينتانا" التي تنظمها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة بإشراف اتحاد كرة القدم على ملعب رفح البلدي.

ويعتبر هذا التعادل غير مرضى للفريقين, خصوصا وأنهما بأمس الحاجة للفوز بعد خسارتهما في لقاءهما الأول في البطولة, وهذا ما أضعف آمالهما في حجز إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة الثانية.

بادر الضيوف أولا بتهديد مرمى أصحاب الأرض عبر مهاجمهم محمد أبو ظاهر "جوهر" الذي انفرد مع الحارس محمد القن في اخطر فرص اللقاء, قبل أن يتمكن الأخير من أبعدها عن مرماه بكل ثبات.

وافتتح لاعب الاستقلال عمر موسي أهداف المباراة, بعد تسديدة قوية سكنت شباك المغازي عند الدقيقة "28", لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الارض على خدمات المغازي بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني من اللقاء, ازدادت حدة هجمات المغازي على مرمى الاستقلال في محاولة تعديل نتيجة المباراة, قبل أن يهدى المدافع محمد العايدي الضيوف فرصة التعادل دون عناء بتسجيله لهدف التعادل في مرماه عند الدقيقة "62", لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي لكل منهما.

أدار اللقاء : نادر الحجار " للساحة", إسلام الشخريتي,محمد أبو النجا " للخطوط", محمد أبو شهلا"رابعا".

وحصل لاعب الاستقلال حسن أبو لبدة على لقب أفضل لاعب في المباراة, بعد تقديمه أداء لاقى استحسان اللجنة المنظمة للبطولة.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني