فيس كورة > أخبار

المونديال العالمي بعيون فلسطينية

  •  حجم الخط  

المونديال العالمي بعيون فلسطينية

طموني : الجزائر شرّفت العرب وعلم فلسطين كان اللقطة الأجمل

طولكرم - سامر ابو عقل – 10/7/2014 - حمل لاعبي المنتخب الجزائري اسم فلسطين في قلوبهم من خلال المشاركة في كأس العالم فكان جميع اللاعبين يضعون اسم فلسطين أمام أعينهم مع كل مباراة، فهم دائما يعبرون عن نصرتهم للقضية الفلسطينية ومساندتهم الدائمة لها حبا وعشقا بالشعب الفلسطيني.

"محمد طموني" مشجع ينتمى لمركز طولكرم ويعشق كرة القدم, يتحدث لنا في هذه الزاوية الخاصة بعيدا عن الكرة الكرمية التي تسكن أحشائه منذ الصغر، ليتجه ببوصلة الحديث عن العرس العالمي "مونديال البرازيل" وتحديداً عن إنجاز المنتخب الجزائري في كأس العالم.

ففي البداية قال طموني: "ما قدمه المنتخب الجزائري في البطولة فخراً كبيراً للأمه العربية, وكانت غالبية التوقعات تشير إلى أنه سيكون صيدا سهلا في تلك البطولة، لكن وبعزيمة الرجال التي عهدناها في محاربي الصحراء، خالف "الخُضُر" جميع التوقعات وكانوا منافساً شرسا في هذا المونديال".

وأضاف :" الجزائريون جعلوا الجميع يخشونهم، من خلال ما قدموه من عروض كبيرة، ولولا الحظ الذي عاندهم في كثير من الأحيان، لكان لمحاربي الصحراء كلمة أكبر من تلك الرائعة التي أنجزوها.

كما تطرق "طموني" إلى الحديث عن المفاجئات التي حصلت في المونديال حيث قال "خروج بطل العالم من الدور الاول كان صدمة للجميع، وأن تأهل كوستاريكا على حساب انجلترا وايطاليا كان الحدث الابرز", إذ توقع طموني أن يكون النهائي أرجنتيني برازيلي لقوة المنتخبين في البطولة، وأضاف لا ننسى الطواحين الهولندية الذين يقدمون بطولة قمة في الروعه, وتابع "الطموني"حديثه بتمني اللقب لمنتخب التانجو الارجنتيني، ورؤية الكأس الذهبية بجعبة الساحر ليونيل ميسي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني