فيس كورة > أخبار

"البلعاوي" يرشح "5" لاعبين لصفوف "الوطني"

  •  حجم الخط  

لتعزيزيه في كأس "التحدي"

"البلعاوي" يرشح "5" لاعبين لصفوف "الوطني"

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 1/1/2012 - رشح الكابتن غسان البلعاوي، مدرب المنتخب الوطني سابقا، خمسة لاعبين للانضمام لصفوف المنتخب الوطني استعداداً لبطولة كأس التحدي التي ستنطلق في شهر مارس القادم.

وقال البلعاوي في برنامج "خط الوسط" الذي يبث على قناة الكتاب الفضائية: إن كلاً من علاء عطية، ومحمود فحجان، وسامح حتحت، وعيد العكاوي، بالإضافة للحارس فادي جابر، يستحقون الانضمام للمنتخب الوطني لتعزيز صفوفه وإظهاره بشكل أفضل من الذي كان عليه في دورة الألعاب العربية بقطر.

كما وأكد البلعاوي أن ثلاثة من لاعبي فريق غزة الرياضي الصاعدين سيكون لهم مكان في المنتخب خلال الفترة القادمة وهم : طارق أبو غنيمة ومحمد صالح وأنس الحلو في المستقبل.

واستغرب البلعاوي من عدم استدعاء اللاعب الدولي أحمد كشكش بالإضافة للحارسين عاصم أبو عاصي وإياد دويمة للمشاركة في البطولة العربية لما يمتلكونه من خبرة كبيرة, وحاجة المنتخب لحارس مرمى آخر في البطولة في ظل غياب رمزي صالح، في إشارة إلى ضعف مستوى عبد الله الصيداوي.

وأكد البلعاوي أن لاعبي غزة يمتلكون الموهبة , ويستحقون اللعب للمنتخب, مشيرا إلى أن عدم انتظام البطولات ليس مبررا لاستبعادهم, مبرهناً ذلك بالفوز ببرونزية دورة الألعاب العربية بالأردن عام 99، رغم عدم انتظام بطولة الدوري في حينها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني