فيس كورة > أخبار

أهلي قلقيلية يحجب الثقة عن اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

رداً على عدم إنصافه

أهلي قلقيلية يحجب الثقة عن اتحاد كرة القدم

 

قلقيلية – خالد عرباس – 1/1/2012 - قررت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة بتاريخ 30/12/2011م حجب الثقة عن رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم الفلسطيني الحالي ، وجاء هذا القرار بإجماع أعضاء ادارة النادي وذلك لعدم إنصاف فريق كرة القدم التابع لنادي قلقيلية الأهلي لغاية اللحظة والذي صعد إلى دوري المحترفين في وقت سابق وإرجاع ابسط حقوقه وهي العودة إلى الساحة الرياضية الفلسطينية ومزاولة لعبة كرة القدم التي حرم قلقيلية منها إلا بشروطه ( رئيس اتحاد كرة القدم ) البعيدة عن كل الأنظمة والقوانين واللوائح الرياضية المعمول بها والتي اقر هو بها عند استلامه لمهام اتحادنا الموقر. وكان آخرها ضرب توصيات اللجنة الأخيرة بعرض الحائط ( والتي نملك نسخة منها ) تفيد بحق نادي قلقيلية الأهلي بأحقية اللعب في دوري المحترفين وإرجاع كافة الحقوق التي سلبت منه نتيجة هذا القرار الجائر.

ودعت الهيئة الإدارية في بيان لها كافة الأندية في الوطن إلى الوقوف صفا واحدا من اجل تصويب هذا الإتحاد والتي بدأت أيديه تطول أندية يشهد لها التاريخ. وليعلم الجميع بأن هذا الإتحاد الحالي زائل لا محالة فنحن عملنا مع اتحادات سابقة والتي نكن لها كل الاحترام ولا احد مخلد في هذه الدنيا.

إننا في نادي قلقيلية الأهلي ادارة وهيئة عامة وجماهير وأهالي قد رضعنا العزة والكرامة والوطنية والتي أسقانا إياها الشهيد الراحل ياسر عرفات " ابو عمار" وحجبنا هذا عن اتحاد كرة القدم الفلسطيني الحالي يأتي ضمن الدروس التي تعلمناها بالوطنية من روح الشهيد الخالد فينا ابو عمار ومستمرين على نهج رئيس النادي الأهلي الراحل إبراهيم تيتان. ونؤكد لكافة جماهير شعبنا الفلسطيني بمؤسساته وأجهزته الرسمية والشعبية وفي القطاعين العام والخاص ولكافة الأخوة في الأسرة الرياضية الفلسطينية، مثمنين لكل منهم الدور والجهود المخلصة في ترسيخ انجازاتنا في تحقيق مشروعنا الوطني الدائم ، وفي دعم وإسناد المشروع الرياضي الفلسطيني ورسالته الوطنية الأصيلة نحو تحقيق ما يطمح به شعبنا من اجل انجاز قيام دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف،

ويذكر أن المشكلة التي افتعلها اتحاد كرة القدم الفلسطيني الحالي بمنع صعود نادي قلقيلية الأهلي إلى دوري المحترفين قد فجر هذه المسألة واضطر ادارة النادي الأهلي إلى حجب الثقة في هذا الإتحاد الحالي. مع العلم أن نادي قلقيلية الأهلي والذي تأسس عام 1952م في العهد الأردني أحد الأندية التي أسست لجان التنسيق لإحياء الرياضة الفلسطينية إبان الاحتلال الإسرائيلي وكذلك عضو مؤسس في رابطة الأندية الرياضية الفلسطينية أيام الزمن الرياضي الجميل والتي ضمت معظم أنواع الرياضة في حينه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني