فيس كورة > أخبار

لامبارد ينضم لنيويورك سيتي الأميركي

  •  حجم الخط  

لامبارد ينضم لنيويورك سيتي الأميركي

لندن/(وكالة الأنباء الفرنسية) 24/7/2014 - أعلن لاعب وسط تشلسي سابقا وأفضل هداف في تاريخ الفريق اللندني فرانك لامبارد اليوم الخميس أنه وقع عقدا للانتقال الى فريق نيويورك سيتي أف سي الأميركي، لكنه لم يقرر في شأن مستقبله مع المنتخب الإنكليزي بعد.

وقال لامبارد (36 عاما): "مر بعض الوقت على المشاركة في كأس العالم التي شكلت خيبة أمل كبيرة، وأحتاج اليوم الى التفكير في خطوتي التالية بالنسبة لمشاركتي مع منتخب إنكلترا، والآن أستطيع اتخاذ هذا القرار بعدما علمت أين سألعب كرة القدم في العام المقبل".

ورفض لامبارد وصف خطوته بالانتقال الى الدوري الاميركي بالمخاطرة، معتبرا أنها تشكل "تحديا جديدا" بالنسبة إليه.

وأضاف متحدثا عن ناديه السابق: "تشيلسي سيبقى دائما في قلبي وأتمنى له الأفضل".

وكان رد من النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتمنى لفرانك لامبارد الأفضل في نيوريورك! سوبرفرانك".

وكان اللاعب الدولي تلقى عروضا من أندية عدة حول العالم، قبل الموافقة على عرض الانتقال الى نيويورك، النادي الجديد الذي يملكه جزئيا مالك مانشستر سيتي الانكليزي الشيخ الاماراتي منصور بن زايد ال نهيان، والذي تأسس في أيار/مايو 2013، على أن يبدأ بالمنافسة في الدوري الأميركي لكرة القدم في آذار/مارس 2015.

وفي الانتظار، قد يمضي لامبارد بعض الوقت مع النادي الشقيق لنيويورك، ملبورن سيتي أف سي، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ودافع لامبارد عن ألوان تشلسي منذ 13 عاما (موسم 2001-2002) وأحرز معه على الخصوص دوري ابطال اوروبا (2012) والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (2013) والدوري الانكليزي (2005 و2006 و2010).

وشارك لامبارد الذي خاض مباراته الدولية الاولى امام بلجيكا في 10 تشرين الاول/اكتوبر 1999، مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في البرازيل، لكنه لم يخض سوى مباراة واحدة في مواجهة كوستاريكا، انتهت بالتعادل السلبي، لتخرج إنكلترا من الدور الأول للمونديال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني