فيس كورة > أخبار

نجم برشلونة يُشيد بصفقات ريال مدريد

  •  حجم الخط  

إنييستا يُشيد بصفقات الريال

برشلونة/(وكالة الأنباء الألمانية) 25/7/2014 - أكد أندريس إنييستا نجم برشلونة والمنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه يثق تماما قي قدرة برشلونة على العودة مجددا لحصد الألقاب كما أشاد بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها ريال مدريد المنافس العنيد لبرشلونة.

وقال إنييستا /30 عاما/ اليوم "بدأنا من الصفر. الأمل في الفوز بالألقاب كبير ولدينا شعور جيد بالعودة إلى حصد البطولات. نأمل في أن نستمتع مجددا كفريق".

وأنهى برشلونة الموسم الماضي دون أي لقب بعدما حصد العديد من الألقاب على مدار السنوات السابقة.

وقال إنييستا ، الذي ينتظر أن يحمل شارة قائد فريق برشلونة في الموسم الجديد ، إن نظرته للأمور تغيرت بعد الإخفاق مع المنتخب الأسباني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مشيرا إلى أن فترة الراحة التي حصل عليها ربما تكون أمرا جوهريا في مسيرته بالموسم الجديد.

وقال إنييستا "في كأس العالم ، لم نقدم أداء جيدا. حاولت الحصول على قسط من الراحة خلال إجازتي لاستعادة نشاطي وحيويتي استعدادا للموسم الجديد الذي يثيرني كثيرا. أعشق تأدية مهامي بشكل جيد على مستوى الأداء الفردي والجماعي. عندما تمر بعام سيئ ، ترغب بعده في تحسين المستوى".

ورحب إنييستا ، أحد أبرز لاعبي برشلونة ، بتعاقد النادي مع المدرب لويس إنريكي كما أشاد بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني.

وقال إنييستا ، الفائز مع المنتخب الأسباني بلقب مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ، "النادي لبى احتياجات الفريق التي كان يفتقدها. لاعبون مثل إيفان راكيتيتش وجيرمي ماتيو يمثلون إضافة لصفوف الفريق تساعده على تحقيق أهدافه".

كما أشاد إنييستا بصفقات الريال الذي ضم مؤخرا كلا من الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريجيز اثنين من أبرز نجوم المونديال البرازيلي.

وأشار إنييستا إلى أن برشلونة سيسعى لتقديم كل ما هو جيد وصائب في مواجهة تعزيزات الريال ودفاع أتلتيكو عن لقب الدوري الأسباني الذي أحرزه في الموسم الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني