فيس كورة > أخبار

فيس كووورة الموقع الرياضي الأول بمتابعة 600 ألف زائر

  •  حجم الخط  

بعد ألف يوم على تأسيسه

الأول على المواقع الرياضية الفلسطيني

موقع فيس كووورة يحظى بمتابعة 600 ألف زائر

غزة / (فيس كووورة) 25/7/2014 – بعد مرور 1000 (ألف يوم) على تأسيس موقع (فيس كووورة) الموقع الرياضي الفلسطيني الأول في فلسطين، بلغ عدد الأخبار التي تم نشرها 16 ألف خبر، فيما بلغ عدد المتابعين والزوار الدائمين للموقع قرابة 600 ألف زائر.

ومنذ عام تقريباً يحتل موقع (فيس كووورة) المرتبة الأولى على المواقع الرياضية الفلسطينية حسب تصنيف (ألكسا)، وذلك بعد 3 سنوات على تأسيسه امتداداً لموقع (رامتان سبورت) التابع لوكالة أنباء رامتان قبل إغلاقها في العام 2009.

ويتمتع موقع (فيس كووورة) بالمصداقية في نقل الأخبار والتحاليل الرياضية، وهو ما جعله الموقع الأكثر تصفحاً بين الجماهير الرياضية الفلسطينية في داخل فلسطين وخارجها.

ويقدم موقع (فيس كووورة) خدمة غير موجودة في المواقع المحلية الأخرى، الإحصائيات الكاملة لجميع البطولات الرسمية المحلية من حيث جداول الترتيب وإحصائيات كل فريق وكل لاعب.

ويعمل في الموقع نُخبة من الإعلاميين الرياضيين المميزين على مستوى الوطن منهم الزملاء : وائل الحلبي، عماد يوسف، محمد الخطيب، نيللي المصري، إضافة إلى بعض الإعلاميين المتعاونين بشكل دائم مع الموقع.

وقام موقع فيس كووورة بعمل نُسخة في موريتانيا، وهو بصدد عمل نُسخ أخرى في أكثر من دولة عربية لتقديم الخدمات الإعلامية الرياضية في تلك البلدان.

وخلال العدوان الإسرائيلي الأخير والمستمر على قطاع غزة منذ 20 يوماً، يُقدم الموقع خدمة الأخبار المتعلقة بالأحداث الجارية على الساحة الفلسطينية وتطوراتها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني