فيس كورة > أخبار

الزمالك يعين حسام حسن مدرب خلفا لميدو

  •  حجم الخط  

الزمالك يعين حسام حسن مدرب خلفا لميدو

القاهرة/(وكالة انباء رويترز) 31/7/2014 - قال مسؤول في نادي الزمالك اليوم الاربعاء إن النادي توصل لاتفاق مع حسام حسن مدرب منتخب الأردن ليخلف أحمد حسام (ميدو) الذي اقيل أمس الثلاثاء.

وابلغ عضو في مجلس ادارة الزمالك رفض الكشف عن اسمه رويترز أن اجتماعا بين مرتضى منصور رئيس النادي وحسن انتهى بموافقة مهاجم مصر السابق "مبدئيا" على تولي المسؤولية.

وأضاف "سيتوجه حسن الى الأردن خلال الساعات القليلة القادمة للاتفاق على انهاء تعاقده مع المنتخب الأردني. سيعقد النادي مؤتمرا صحفيا بعد ذلك لتقديمه لوسائل الاعلام."

ويأتي التعاقد مع حسن بعد ساعات قليلة من اقالة ميدو الذي استغنى عنه الزمالك أمس الثلاثاء عقب التعادل بدون أهداف مع مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية يوم الاحد الماضي لتتضاءل فرصه في التأهل لقبل نهائي دوري أبطال افريقيا.

واحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز وأحرز لقب كأس مصر الاسبوع الماضي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه في النهائي على سموحة إلا أن ذلك لم يكن كافيا لميدو (31 عاما) من أجل اقناع ادارة النادي بالابقاء عليه.

وعين حسن مدربا للأردن في يونيو حزيران من العام الماضي وقاد الفريق في تلك الفترة لجولة فاصلة ضد اوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم كما ساعده على التأهل لكأس آسيا 2015.

وانتهى تعاقد حسن مع الأردن في نهاية الشهر الماضي لكن الاتحاد الأردني لكرة القدم أعلن في وقت سابق هذا الشهر أنه سيجدد عقد المدرب المصري ليقود الفريق في كأس آسيا.

ولم يتسن الاتصال على الفور بالاتحاد الأردني لكرة القدم للتعليق.

ومن المنتظر أن يضم حسن (48 عاما) مساعديه المعتادين - ومن بينهم توأمه ابراهيم وطارق السعيد جناح منتخب مصر السابق - الى جهازه الفني في الزمالك.

وتولى حسن - أكبر هداف في تاريخ منتخب مصر - تدريب الزمالك سابقا في الفترة بين 2009 و2011.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني