فيس كورة > أخبار

كاسياس سيلعب السوبر الأسباني

  •  حجم الخط  

كاسياس سيلعب السوبر الأسباني

غزة/(وكالة أنباء رويترز) 3/8/2014 - ذكرت صحيفة "ماركا": الأسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أعرب عن خيبة أمله بسبب الصورة الهزيلة التي ظهر عليها فريقه في مباراته أمام مانشستر يونايتد أمس السبت والتي أسفرت عن تعرضه للهزيمة مجددا.

يذكر أن ريال مدريد تجرع هزيمة جديدة في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3/1.

وقال أنشيلوتي في معرض رده على سؤال حول مركز حراسة المرمى في ريال مدريد في الموسم المقبل: "أنا لا أشعر بالقلق على مركز حراسة المرمى .. إيكر سيشارك في كأس السوبر على أن نحدد هوية الحارس الأساسي فيما بعد".

وتطرق المدير الفني الإيطالي للحديث عن أداء الفريق الأسباني في مباراة أمس قائلا: "لسنا سعداء بالهزيمة ولكنني على يقين بأننا سنلعب بروح مختلفة في بطولة السوبر .. لم نؤد بشكل جيد في هذه المباراة ولكن كل شيء سيتغير من أجل المباراة النهائية".

وأشار أنشيلوتي إلى الأسباب التي أدت إلى ظهور ريال مدريد بهذا الشكل الباهت خلال مباراته أمام مانشستر، حيث قال: "لا يمكننا أن نصبح جاهزين بشكل كامل في هذا التوقيت .. هناك لاعبين يتدربون منذ أسبوع واحد فقط، بالإضافة إلى ذلك فإن الفريق لم يتعود على اللعب بدون كريستيانو ولاعبين أخرين .. ما حدث كان طبيعيا لمثل هذا اليوم".

وأضاف: "كريستيانو لعب 20 دقيقة .. إنه يحتاج أسبوعا إضافيا من العمل مع الفريق .. أعتقد أنه سيكون جاهزا للمباراة الأولى في الموسم الجديد".

ويرى أنشيلوتي أن الكولومبي جيمس رودريجيز الوافد الجديد على ريال مدريد سيصبح مستعدا بالمثل لخوض مباراة السوبر الأسباني، وأوضح: "لقد بدأ في التدرب في ريال مدريد .. أعتقد أنه أيضا سيكون مستعدا من أجل خوض مباراة كأس السوبر".

وألمحت "ماركا" إلى أن أنشيلوتي يثق في قدرة الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الملكي مؤخرا على تحسين أداء الفريق مستقبلا: "مع عودة باقي اللاعبين سنتمكن من تحسين المستوى الفني وبالأخص كروس وجيمس اللذان لديهما القدرة على الارتقاء بالفريق ككل".

واختتم أنشيلوتي قائلا: "لم نفز ولكن أعتقد أن هذا النوع من المباريات التي اتسمت بالقوة ستساعدنا على تحسين الأداء".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني