فيس كورة > أخبار

نعمان ينضم للفيصلي السعودي

  •  حجم الخط  

نعمان ينضم للفيصلي السعودي

السعودية/(فيس كووورة) 8/8/2014 – أعلن نادي الفيصلي السعودي عن ضم المهاجم الفلسطيني أشرف نعمان، استعداداً للموسم الجديد لدوري المحترفين الذي سينطلق اليوم.

وجاء تعاقد الفيصلي السعودي قبل يوم واحد من انطلاق الدوري حيث سيفتتح الفريق مبارياته في البطولة اليوم أمام الرائد، حيث من المتوقع ان يجلس نعمان فيه على مقاعد البدلاء تمهيداً للدفع به خلال المباراة.

وكان نعمان وصل إلى السعودية صباح الخميس حيث قام بالتوقيع على العقد، قبل أن يُشارك في التدريب الرسمي للفريق قبل مباراته أمام الرائد.

وسبق لأشرف نعمان وأن اتفق مع أحد الأندية السعودية قبل أن يتم فسخ العقد بسبب عدم استخراج تأشيرة.

وكان نعمان سبق وان خاض تجربة احترافية مميزة مع فريق الفيصلي الأردني قبل عامين، عاد بعدها لفريق ترجي واد النيص وقاده للفوز بلقب بطولة دوري المحترفين في نسخته لارابعة موسم 2013/2014.

كما وقاد نعمان، المنتخب الوطني للفوز بلقب بطولة كأس التحدين حيث حاز على لقب هداف البطولة، وكان صاحب هدف الفوز في اللقاء النهائي للبطولة أمام الفلبين.

وتمنى نعمان من خلال رسالة وجهها إلى جماهير فلسطين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي  أن يوفقه الله في تجربته الاحترافية الجديدة وأن يكون خير رافع للعلم الفلسطيني في الدوري السعودي.

وترحم نعمان على أرواح شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة، ووجه شكره لإدارة نادي ترجي واد النيص على ما أبدته من تعاون من أجل إتمام الصفقة وخص بالشكر رئيس النادي سليم أبو حماد، إلى جانب شكره لاتحاد كرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني