فيس كورة > أخبار

إبراهيموفيتش ينقذ سان جيرمان من خسارة في افتتاح الدوري الفرنسي

  •  حجم الخط  

إبراهيموفيتش ينقذ سان جيرمان من خسارة في افتتاح الدوري الفرنسي

رانس/(وكالة أنباء رويترز) 8/8/2014 – أحرز زلاتان ابراهيموفيتش هدفين ليقود باريس سان جيرمان للتعادل 2/2 مع ستاد رانس وينقذ حامل اللقب من الخسارة في بداية مشواره بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة.

ودخل سان جيرمان المرشح للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي المباراة بدون مدافعه الجديد البرازيلي ديفيد لويز ورغم التقدم بهدف مبكر فإنه سمح لمنافسه بتحويل تأخره إلى تفوق قبل نهاية الشوط الأول.

ومرر خافيير باستوري لاعب وسط الأرجنتين كرة نحو إبراهيموفيتش داخل المنطقة قبل أن يضع المهاجم السويدي الكرة في المرمى بين قدمي الحارس جوني بلاسيد في الدقيقة السابعة.

وأهدر سان جيرمان ثلاث فرص سهلة بعد ذلك لحسم المباراة في أول 20 دقيقة منها كرة سددها إبراهيموفيتش في القائم كما أضاع الهداف السويدي ركلة جزاء أنقذها الحارس بلاسيد.

وبعد ذلك استغل رانس خطأ دفاعيا وأدرك التعادل بواسطة برينس أونيانجي من ركلة حرة في الدقيقة 22 قبل أن يسجل أنطوني ديفو الهدف الثاني في مرمى الحارس سالفاتوري سيريجو ليتقدم فريقه 2-1.

واستعاد سان جيرمان مستواه في الشوط الثاني وتعادل عن طريق إبراهيموفيتش بتسديدة ساقطة في الدقيقة 63 ولمست الكرة يد الحارس بلاسيد ودخلت المرمى.

وغدا السبت سيلعب أولمبيك مرسيليا في ضيافة باستيا بينما سيلتقي موناكو الذي احتل المركز الثاني الموسم الماضي مع لوريان يوم الأحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني