فيس كورة > أخبار

وقائع اجتماع إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

  •  حجم الخط  

وقائع اجتماع إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

 

قلقيلية –  خالد عرباس (إعلام اتحاد الطائرة) – 3/1/2012 - عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة، مفيد إسماعيل، رامي دحادحة، رائد حمدان، عدنان أبو فرحة، فخري نجوم، ليندا فريج و جبر عميرة ورشاد كتانة يوم الأحد اجتماعاً في مقر الإتحاد في مقر اللجنة الأولمبية لفلسطينية.

 

ورحب العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد بالأخوة الأعضاء وقدم التهاني لكافة الأسرة الرياضية من أندية ولاعبين وإداريين وحكام ومدربين وصحفيين وإعلاميين وجمهور بالعام الجديد وانطلاقة الثورة الفلسطينية وأثنى على جهودهم المثمرة. وتم استعراض أهم البطولات التي أقيمت الموسم السابق وتمنى لهم مزيدا من التقدم والتميز في الموسم الحالي.

 

كما تقدم رئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بالشكر والتقدير إلى شركة جوال الراعي الحصري لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني لدورها الفاعل والداعم لبطولات الإتحاد المختلفة. وقد حيث بحث الأعضاء الأمور التالية:

 

1-    تم مناقشة وتقييم مشاركة المنتخب الوطني للرجال للكرة الطائرة في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة والتي أقيمت في الدوحة القطرية.

2-    تم الاستماع إلى الأخ مفيد إسماعيل رئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد بشأن انطلاق بطولة كأس فلسطين الثانية عشرة والتي ستنطلق بتاريخ 20/1/2012م حيث سيتم توزيع البرنامج لاحقا على موقع الإتحاد وعبر الصحافة.

3-    تم مناقشة الدعوة التي وصلت من الإتحاد العربي والإتحاد اللبناني لكرة لطائرة بشأن بطولة الأندية العربية والتي يمثل فلسطين فيها ناديا شباب جيوس الرياضي من المحافظات الشمالية ونادي الصداقة الرياضي من المحافظات الجنوبية والتي ستنطلق في لبنان من تاريخ 15/2/2012 ولغاية 27/2/2012م.

4-    تم الاستماع إلى الأخت ليندا فريج مسؤولة الملف النسوي في الإتحاد بشأن مشاركة نادي القدس الفلسطيني في البطولة التي ينظمها نادي الشارقة بدولة الإمارات العربية الشقيقة بتاريخ 2/2/2012م..

5-    تم مخاطبة الإتحاد الدولي للكرة الطائرة بشأن تزويدنا بخبراء في التحكيم والتدريب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني