فيس كورة > أخبار

كومباني لا يخشى أي انتكاسة لمانشستر سيتي

  •  حجم الخط  

كومباني لا يخشى أي انتكاسة لمانشستر سيتي

لندن/(وكالة انباء رويترز) 16/8/2014 - قال القائد فينسن/ كومباني إن مانشستر سيتي بطل انجلترا سيعمل على تجنب أي شيء يعرقل مسيرته للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعدم تكرار اخفاق الموسم قبل الماضي.

فعندما سجل سيرجيو اجويرو هدف الفوز المثير في آخر لمسة للكرة أمام كوينز بارك رينجرز ليخطف سيتي اللقب في موسم 2011-2012 من مانشستر يونايتد توقع كثيرون ان يحافظ سيتي عليه في الموسم التالي.

لكن سيتي لم يرق لمستوى التحدي وتأخر كثيرا عن يونايتد في موسم 2012-2013 وخسر كذلك في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي امام ويجان اثليتيك قبل ان يرحل المدرب روبرتو مانشيني ويأي مانويل بليجريني.

لكن هذه المرة وبعد ان خطف سيتي اللقب متفوقا على ليفربول وتشيلسي يتوقع كومباني ان تختلف الامور.

وقال كومباني مدافع بلجيكا البالغ من العمر 28 عاما والذي لم يضمن بعد اللعب اساسيا في ضيافة نيوكاسل يونايتد نظرا لعودته المتأخرة الى التدريبات من كأس العالم "ابلغكم اننا مشتاقون ذهنيا لانطلاق الموسم الجديد."

واضاف لموقع النادي على الانترنت "كلنا جاهزون. نحن متعطشون للعب. من الناحية البدنية هناك علامة استفهام. لاعبو الفريق الذين خاضوا كأس العالم مع منتخبات بلادهم لم يلعبوا اي مباراة ودية مع الفريق."

وتابع "بالطبع ستتعرض لياقتنا لاختبار امام نيوكاسل. اذا عبرنا هذه المباراة ستكون رسالة رائعة لكافة المنافسين في الدوري للبناء على ما تحقق الموسم الماضي."

واستطرد "هدفنا الفوز بالدوري الممتاز مجددا. نعمل بكل قوة للوصول الى هذا المستوى. وسنعمل على ضمان ذلك. نرغب في المحافظة على تفوقنا لاطول فترة ممكنة."

ومع تعزيز تشيلسي وأرسنال لتشكيلتيهما ومع تولي لويس فان جال تدريب مانشستر يونايتد سيواجه سيتي منافسة شرسة للاحتفاظ باللقب وسيتحسب للمباريات الافتتاحية.

وقال كومباني الذي وقع عقدا جديدا طويل الامد هذا الاسبوع "هناك الكثير من اشارات التحذير ويتعين علينا عدم الاستسلام لمشاعر الرضا عن النفس. اثق ان هذا لن يحدث."

وبعد مباراة نيوكاسل سيستضيف سيتي منافسه ليفربول وستوك سيتي قبل ان يحل ضيفا على ارسنال تعقبها مباراة على ارضه امام تشيلسي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني