فيس كورة > أخبار

أيندهوفن يكتسح بريدا بسداسية في الدوري الهولندي

  •  حجم الخط  

أيندهوفن يكتسح بريدا بسداسية في الدوري الهولندي

أمستردام/(وكالة الأنباء الألمانية) 16/8/2014 - واصل أيندهوفن انطلاقته القوية في الدوري الهولندي لكرة القدم هذا الموسم وحقق فوزا كاسحا 6/ 1 على ضيفه ناك بيردا في المرحلة الثانية من المسابقة اليوم السبت.

وافتتح جيورجينهو فاينالدوم مهرجان الأهداف في الدقيقة 21، ثم أضاف الكسندر ديمكافسكي لاعب بريدا الهدف الثاني لأيندهوفن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26، ولكن المغربي عدنان تيجدويني قلص الفارق بعدما أحرز هدف بريدا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2/ 1.

وبدأ أيندهوفن الشوط الثاني بقوة ليحرز لاعبوه ثلاثة أهداف أخرى في الربع ساعة الأولى عن طريق الدولي ميرفيس ديباي ويورجن لوكاديا وفاينالدوم في الدقائق 51 و53 و57 على الترتيب، قبل أن يعود ديباي مرة أخرى لهز الشباك في الدقيقة 73 محرزا الهدف السادس لأيندهوفن.

وحقق أيندهوفن بهذا الفوز انتصاره الثاني في المسابقة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد بريدا عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

كما حقق زفولة انتصاره الثاني في المسابقة أيضا، بعدما فاز 2/ 1 على مضيفه إف سي دوردريخت، الصاعد حديثا هذا الموسم إلى الدرجة الأولى في الوقت القاتل.

وتقدم ريان توماس لزفولة في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل جيوفاني كورتي لدوردريخت في الدقيقة 81 مستغلا معاناة زفولة من النقص العددي عقب طرد لاعبه بارت فان هينتيوم في الدقيقة 80.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل، أحرز مصطفى سايماك هدف الفوز القاتل لزفولة في الدقيقة الأخيرة ليحصد الضيوف ثلاث نقاط غالية.

وارتفع رصيد زفولة إلى 6 نقاط في المركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف عن أيندهوفن، بينما تجمد رصيد دوردريخت عند ثلاث نقاط في المركز السابع.

وفي باقي المباريات، تعادل تفينتي أنشخيده 2/2 مع ضيفه أدو دين هاج، وبنفس النتيجة تعادل فيتيسه أرنهيم مع كامبور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني