فيس كورة > أخبار

سان جيرمان يُحقق أول فوز له في الدوري الفرنسي

  •  حجم الخط  

سان جيرمان يُحقق أول فوز له في الدوري الفرنسي

باريس/(وكالة أنباء رويترز) 16/8/2014 - نفض باريس سان جيرمان عن نفسه الخروج المبكر لزلاتان ابراهيموفيتش بسبب الاصابة ليحقق اول انتصار له في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم بالفوز على باستيا بهدفين دون رد اليوم السبت في مباراة شهدت نطحة مزعومة.

وخرج مهاجم السويد الذي اختير العام الماضي افضل لاعب في الدوري الفرنسي مصابا في الساق بعد 15 دقيقة لكن فريق المدرب لوران بلان نجح في السيطرة على المباراة.

وأبلغ بلان الصحفيين انه لا يدري طبيعة اصابة ابراهيموفيتش لانه لم يتعرض لضربة من لاعب منافس.

ولعب ديفيد لويز اللقاء بكامله في أول مباراة رسمية له منذ الانضمام الى باريس سان جيرمان قادما من تشيلسي في يونيو حزيران الماضي مقابل نحو 50 مليون جنيه استرليني (83.48 مليون دولار) ما جعله أغلى مدافع في العالم.

وافتتح البرازيلي لوكاس مورا التسجيل في الدقيقة 26 مستفيدا من تمريرة عرضية من جريجوري فان دير فيل لم يتوان في ايداعها المرمى من مسافة ثلاثة امتار.

وبدأ ادينسون كافاني خطيرا في الهجوم ليضاعف الغلة بعد 57 دقيقة بعدما استلم تمريرة قرب نقطة الجزاء وظهره الى المرمى ليلتف بحسده برشاقة ويسددها في المرمى ليمنح باريس سان جيرمان اربع نقاط من اول مباراتين له هذا الموسم.

وكثفت شرطة باريس اجراءات الامن قبل المباراة بعد اصابة 44 شرطيا في مصادمات مع مشجعين في مباراة الاسبوع الماضي بين باستيا واولمبيك مرسيليا.

وحينما انتهت مباراة اليوم السبت اظهرت لقطات تلفزيونية لاعبين وبعض افراد الامن وهم يلتفون حول تياجو موتا لاعب وسط باريس سان جيرمان الذي كان ينزف من أنفه بعد تعرضه على ما يبدو لنطحة بالرأس من برانداو مهاجم باستيا.

وأبلغ ناصر الخليفي رئيس بطل فرنسا احد الصحفيين في محطة كانال بلوس التلفزيونية ان باريس سان جيرمان سيتقدم بشكوى ضد برانداو.

واضاف الخليفي انه يتعين ايقاف اللاعب "مدى الحياة .. انه ليس لاعبا لكرة القدم."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني