فيس كورة > أخبار

محافظ رفح يقوم بزيارة تفقدية لنادي شباب رفح

  •  حجم الخط  

محافظ رفح يقوم بزيارة تفقدية لنادي شباب رفح

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 19/8/2014 - أكد أحمد أبو النصر محافظ رفح على أنه سيكون جسر التواصل بين الرياضيين في المحافظة وأصحاب القرار، وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم إلى نادي شباب رفح بحضور عدد من أعضاء ادارة النادي، وبعض من قدامى الرياضيين في النادي،

واستمع أبو النصر إلى مطالب وهموم الرياضيين خاصة خلال الحرب على غزة، وايضا عن استعدادهم للموسم المقبل، واعدا اياهم بالوقوف إلى جانبهم في المجال الرياضي ومجالات اخرى تخص المحافظة.

فيما شدد المدرب خالد ابو كويك على الاستحقاق المالي للنادي كباقي المؤسسات لضمان استمرارها، واعرب عن امله بان تستقر الاوضاع في قطاع غزة ويتم فتح المعابر من اجل البدء بتنفيذ التوأمة الرياضية مع الاندية العربية التي تم توقيعها مسبقا.

وطالب المدرب ابو كويك أنه يحق ان يصرف لنادي شباب رفح كنادي حاصل على بطولة الدوري مساعدة ومكافأة مالية وانه حتى اللحظة لم يوجد أي شي.

ورأى المدرب بسام الاخرس انا النادي مازال يحمل هموما كثيرا وبحاجة الى الدعم،  فالنادي بحاجة الى موارد مالية من اجل التطوير ومن اجل اللاعبين، واصفا النادي بانه نادي بطولات وانه من المفترض ان يمثل فلسطين في الخارج، مشيرا الى ان اخر تمثيل لنادي شباب رفح كان في عام 2006 في الاردن .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني