فيس كورة > أخبار

شفاينشتيغر يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

  •  حجم الخط  

شفاينشتيغر يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

ميونيخ/(وكالة الأنباء الألمانية) 19/8/2014 - قال كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن ناديه يتوقع غياب لاعب الوسط باستيان شفاينشتيغر عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

وأفسدت الإصابة في العظمة المتحركة بالركبة مسيرة شفاينشتيغر ولكن رومينيجه أوضح أن الإصابة لا تثير أي قلق.

وقال رومينيجه "هذا شيء سيستغرق أسابيع قليلة. كما سيغيب اللاعب عن مباراتي المنتخب الألماني مطلع أيلول/سبتمبر المقبل (عندما يلتقي الفريق نظيريه الأرجنتيني والاسكتلندي).. سنتحلى بالصبر ولكننا نرى مع هذا أن هذا الأمر لن يمتد طويلا".

ويعاني بايرن من عدة إصابات في صفوفه قبل بداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني (بوندسليغا) حيث يستهل الفريق مسيرته في البطولة هذا الموسم بمقابلة فولفسبورج يوم الجمعة المقبل.

كما يفتقد الأسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق جهود مواطنه لاعب الوسط المدافع خافي مارتينيز الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة كأس السوبر الألماني التي خسرها الفريق صفر/2 أمام بوروسيا دورتموند.

وقال رومينيجه ، خلا المؤتمر الصحفي للإعلان عن عقد الشراكة مع شركة "ساب" للبرمجيات ، إن بايرن لن يلجأ إلى سوق الانتقالات.

وأوضح "رأينا في مباراة الكأس (التي تغلب فيها بايرن على بروسين مونستر 4/1) أن فريقنا جاهز بشكل جيد. لدينا إمكانيات عالية في الفريق ونشعر بارتياح شديد.. إبرام صفقة جديدة في سوق الانتقالات أو عدم اللجوء لهذا سيعتمد على إمكانيات اللاعب والثمن. سنراقب الموقف بهدوء".

وقال رومينيجه إنه كان يتطلع إلى المباراة الأولى للفريق في البوندسليجا هذا الموسم والتي يخوضها يوم الجمعة المقبل.

وأوضح "سنخوض المسابقة كحاملين للقب. لدينا فريق قادر على المنافسة. المدرب سعيد باللاعبين. أثق في أننا سنقدم مجددا موسما جيدا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني