فيس كورة > أخبار

أنشيلوتي يُدافع عن كاسياس

  •  حجم الخط  

أنشيلوتي يُدافع عن كاسياس

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 20/8/2014 - أعفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني حارسه إيكر كاسياس من تحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة فريقه التي أقيمت أمس الثلاثاء أمام جاره أتلتيكو في إياب بطولة السوبر الأسبانية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأوضح أنشيلوتي أنه أستقر بشكل نهائي على اسم الحارس الأساسي للفريق خلال الموسم الجديد إلا أنه لن يفصح عن ذلك في الوقت الراهن.

وقال أنشيلوتي عقب انتهاء المباراة: "لقد أخطأنا في التعامل مع الكرة الثابتة .. لم نقم بتغطية القائم الأول بشكل جيد .. إيكر لم يكن بوسعه فعل أي شيء".

وأضاف أنشيلوتي ردا على سؤال أحد الصحفيين: "لقد حددت الحارس الأساسي ولكنني لن أفصح عن هويته".

وكان الأرجنتيني دييجو سيميوني قد سبق أنشيلوتي في الإدلاء بالتصريحات بعد انتهاء المباراة، حيث أشار إلى أن مواطنه أنخيل دي ماريا هو أفضل لاعب بين صفوف ريال مدريد.

إلا أن المدير الفني الإيطالي قام بالرد في وقت لاحق على هذا التصريح تحديدا قائلا: "بقوله هذا قد نسى كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية وجاريث بيل أيضا الذي أحرز الهدف الحاسم في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتحدثت الصحافة الأسبانية في الآونة الأخيرة عن اقتراب دي ماريا من الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الحالية.

وتابع أنشيلوتي حديثه عن دي ماريا الذي تم الدفع به كبديل في مباراة أمس: "دي ماريا لاعب في ريال مدريد ألجأ إليه وقتما أردت ليس أكثر .. إنه من أفضل اللاعبين في ريال مدريد".

وعلق أنشيلوتي على خروج النجم الأول لفريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بين شوطي المباراة بعد شعوره ببعض الآلام قائلا: "لا يبدو الأمر جد خطير .. سنجري له بعض الفحوصات غدا لنرى".

وأعرب أنشيلوتي عن تذمره من عدم احتساب الحكم للمسة يد داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما اصطدمت الكرة بيد اللاعب ماريو سواريز: "لمسة اليد واضحة واستحقينا ضربة جزاء ولكن لا يجب علينا التحدث عن هذا .. لم يكن سهلا إدارة مباراة كهذه المباراة".

واختتم أنشيلوتي حديثه بالإشارة إلى حظوظ فريقه في مباراة العودة: "اتلتيكو لديه ميزة بعض الشيء في تلك المباراة حيث علينا أن نبادر بالتسجيل في ملعب كالديرون وسنحاول القيام بذلك .. إذا تمكنا من اللعب مرة أخرى مثل اليوم سنفوز بكأس السوبر".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني