فيس كورة > أخبار

بطولة "تحيا غزة" للأشبال تصل إلى نصف النهائي

  •  حجم الخط  

تأهل شباب وأهلي الخليل وسعير وزعترة

بطولة "تحيا غزة" للأشبال تصل إلى نصف النهائي

الخليل / فايز نصار – 20/8/2014 - انتهت في ساعة متأخرة سهرة الثلاثاء على ستادي الحسين ودورا مباريات الدور الأول من بطولة الاشبال مواليد 1999، والتي ينظمها فرع الاتحاد بالجنوب تحت شعار "تحيا غزة " وبمشاركة ثمانية من اندية محافظتي الخليل وبيت لحم

وجرت مباريات المجموعة الاولى على ستاد الحسين بمشاركة شباب الخليل وسعير والعروب وطارق بن زياد وفي المباراة الأولى فاز الشباب على سعير بهدفين سجل الأول جلال داود، وجاء الثاني بالنيران الصديقة، ليحقق العروب الفوز في اللقاء الثاني على حساب طارق بن زياد بهد وحيد لأحمد المزين.

وفي الجولة الثانية فاز الشباب على طارق بن زياد بأربعة اهداف لهدفين سجل الأول طالب ارزيقات، وسجل الثاني منذر مجاهد، ليسجل طالب ارزيقات وخيري عابدين الثالث والرابع، فيما سجل لطارق ثائر ابو رموز، وهدف ذاتي في مرمى الشباب، ليحقق سعير فوز اهم على العروب بهدف وحيد لأحمد حسين.

وفي الجولة الاخيرة فاز الشباب على العروب برباعية نظيفة لجلال داود وخليل مناصرة وخيري عابدين وإسماعيل العويوي، فيما انتهى اللقاء الاخير بين سعير وطارق بدون اهداف.

وبذلك تصدر شباب الخليل المجموعة بتسع نقاط متقدما على سعير بأربع نقاط، وتأهلا سويا الى الدور الثاني.

وجرت مباريات المجموعة الثانية على ستاد دورا بمشاركة اندية دورا والاهلي والفوار وزعترة، وفي المباراة الأولى فازت دورا على الفوار بهدفين لصفر وفاز الاهلي على زعترة بالنتيجة ذاتها.

وفي الجولة الثانية تعادل دورا وزعترة بهدف لهدف، ليفوز الاهلي على الفوار باربعة اهداف لهدف، لتأتي الجولة الاخيرة بفوز ثالث للأهلي على دورا بثلاثة اهداف لهدف، وفوز اخر لزعترة على الفوار بالأربعة.

وبذلك تصدر الاهلي المجموعة بتسع نقاط متبوعا بزعترة بأربع نقاط ، وتأهلا سويا الى المربع الذهبي .

 وتستكمل البطولة يوم الجمعة 22/8، حيث يلتقي في المباراة الأولى شباب الخليل وزعترة في تمام الساعة الرابعة والنصف ، فيما يلتقي الاهلي وسعير في تمام الساعة الخامسة والثلث ، لتجري بعد ذلك المباراة النهائية بين الفائزين في الدور نصف النهائي .

 حكم المباريات في ستاد الحسين خالد الشلودي وكمال ابو تركي ويعقوب ابو تركي وجمعة ابو صبيح وعبد الرحيم ابو حديد  ، وفي ستاد دورا محمد جبريل وكمال شريتح ومأمون الدراويش ومحمود النجار ومحمد ابو عرقوب .

وبالمناسبة تقدم فرع الاتحاد بالجنوب بالشكر لكل من ساهم في انجاح مباريات الدور الاول من الحكام وأعضاء لجنة التسيير فايز نصار ورامي ايوب وشاهر حماد ، والعاملين في ستادي الحسين ودورا ، وأعضاء لجنة الامن في الملعبين .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني