فيس كورة > أخبار

اتحاد جدة يواجه العين بدون جمهور

  •  حجم الخط  

اتحاد جدة يواجه العين بدون جمهور

الرياض/(وكالة الأنباء الألمانية) 21/8/2014 - ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس أن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم رفض استئناف نادي اتحاد جدة السعودي ، والذي تقدم به مطلع الأسبوع الحالي ، لتعليق عقوبة حرمان جماهيره من حضور مباراة الإياب أمام فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وكشفت مصادر ، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ أونلاين" اليوم الخميس أن الرد جاء من قبل ليم كيا تونج رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأسيوي بينما كان خطاب نادي الاتحاد موجها للجنة الاستئناف التي يترأسها رانديل كنليف مما يضطر إدارة النادي إلى اللجوء للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) بشكل عاجل خلال الساعات القادمة وتقديم طلب عاجل عن طريق محام أسباني للحصول على قرار برفع عقوبة حرمان الجماهير الاتحادية من حضور اللقاء.

وفرضت لجنة الانضباط غرامات مالية على نادي الاتحاد بقيمة 20 ألف دولار مع حرمان النادي من جماهيره في لقاء العين بجدة إلى جانب إخطار نادي الاتحاد من قبل اللجنة بعقوبة مماثلة معلقة لمدة ستة أشهر.

وفي حالة تكرار جماهير الاتحاد لهذه المخالفة بالمستقبل خلال فترة الستة أشهر ، سيخوض النادي تلقائيا المباراة التالية في البطولات القارية بدون جمهور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني