فيس كورة > أخبار

فلسطين في المجموعة الثالثة لدورة الألعاب الآسيوية

  •  حجم الخط  

فلسطين في المجموعة الثالثة لدورة الألعاب الآسيوية

سول/(وكالة النباء الألمانية) 21/8/2014 - أجريت اليوم الخميس قرعة مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشر التي ستقام في كوريا الجنوبية في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بجوار منتخبات كوريا الجنوبية (الدولة المضيفة) ولاوس وماليزيا، وضمت المجموعة الثانية منتخبات أوزبكستان وهونج كونج وبنجلاديش وأفغانستان، ووقعت سلطنة عمان وفلسطين في المجموعة الثالثة مع سنغافورة وطاجيكستان.

وجاء منتخبا الكويت والعراق في المجموعة الرابعة مع منتخبي اليابان ونيبال، فيما ضمت المجموعة الخامسة منتخبات تايلاند والمالديف وتيمور وأندونيسيا، ويلعب في المجموعة السادسة منتخبات كوريا الشمالية والصين وباكستان.

ووقع المنتخبان الإماراتي والأردني في المجموعة السابعة مع منتخب الهند، بينما وقعت منتخب إيران في المجموعة الثامنة مع منتخبي فيتنام وقرغيزستان.

وستنطلق منافسات كرة القدم في 14 أيلول/سبتمبر المقبل اي قبل خمسة ايام من انطلاق الدورة التي ستقام في انشيون الكورية الجنوبية وينافس في بطولة كرة القدم لاعبون تحت 23 عاما ويسمح لكل فريق بالاستعانة بثلاثة لاعبين تتجاوز اعمارهم السن المحدد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني