فيس كورة > أخبار

الأهلي بطلاً لصاعقة "تحيا غزة" لأشبال الجنوب وزعترة الوصيف

  •  حجم الخط  

نظمت  بمشاركة ثمانية اندية وتحت شعار

الأهلي بطلاً لصاعقة "تحيا غزة" لأشبال الجنوب وزعترة الوصيف

الخليل / فايز نصار – 23/8/2014 - اسدلت الستارة عشية الجمعة الماضي على صاعقة اشبال الجنوب من مواليد 1999، التي نظمها فرع الاتحاد بالجنوب ، بمشاركة ثمانية اندية تحت شعار " تحيا غزة" وانتهت بفوز اهلي الخليل باللقب بعد فوزه في النهائي على حساب زعترة 3/2.

وحضر ختام البطولة التنشيطية عضو اتحاد كرة القدم صلاح الجعبري وأعضاء فرع الاتحاد بالجنوب عبد المطلب الشريف وناصر العمايرة، وثلة من ممثلي الحركة الرياضية بالخليل، ومنهم اعضاء الهيئة الادارية لأهلي الخليل وعلى رأسهم رئيس النادي كفاح الشريف.

وجرت البطولة على شكل صاعقة بين ثمانية اندية هي الاهلي والشباب ودورا وطارق بن زياد والعروب والفوار وسعير من محافظة الخليل وزعترة من محافظة بيت لحم، وأقيمت مباريات الدور الأول يوم الثلاثاء الماضي من خلال مجموعتين الاولى لعبت على ستاد الحسين والثانية على ستاد دورا، وحدد وقت المباراة بأربعين دقيقة مقسمة على شوطين.

وجاءت مباريات دور الاربعة حافلة بالإثارة، وجرت مساء الجمعة على ستاد الحسين، فانتهىت مباراة الشباب وزعترة بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لزعترة التي سجل لاعبوها كل الركلات فيما اضع الشباب ركلة واحة.

وفي لقاء نصف النهائي الثاني فاز الاهلي الخليلي على نادي سعير بثلاثة اهداف من تسجيل محمد ابو عرفة ومحمد بدوي ومحمد الزماعرة، فيما جاء هدفا سعير بتوقيع زيد الطروة.

بعد ذلك التقى الأهلي وزعترة في نهائي جيد المستوى ، وانتهى بفوز الاهلي بثلاثة اهداف لهدفين، حيث سجل للأهلي مجد حراحشة هدفين ومحمد الزماعرة هدف، فيما سجل هدفي زعترة

وكان الأهلي تصدر في الدور الاول المجموعة الثانية بعد ثلاثة انتصارات على ستاد دورا يوم الثلاثاء الماضي ...وجاءت نتائج المجموعة كما يلي :

دورا  2 / الفوار صفر

الأهلي 2 / زعترة صفر

الأهلي 6 / الفوار 1

دورا 1 / زعترة 1

الأهلي  3/ دورا 1

زعترة 4 / الفوار 1

اما المجموعة الاولى ، التي جرت مبارياتها على ستاد الحسين

فتصدرها شباب الخليل ، وجاءت نتائجها كما يلي :

الشباب 2/سعير صفر

العروب 1/طارق بن زياد صفر

الشباب 4/طارق بن زياد 2

سعير 1/العروب صفر

الشباب 4/العروب صفر

طارق صفر/سعير صفر

وبعد ختام البطولة سلم اعضاء منصة الشرف كأس البطولة للنادي الاهلي وكأس الوصافة لنادي زعترة، امام فرحة الجميع بهذه الصاعقة التي خصصت لمواليد 1999 التي لم ينظم لها اي منافسة في السنوات الماضية، وكشفت عن العديد من النجوم الواعدين من مختلف الفرق المشاركة.

 وبالمناسبة وجه فرع الاتحاد بالجنوب التحية والتقدير لكل من ساهم في انجاح مباريات البطولة ،خاصا بالذكر الحكام الذين اداروا المباريات تبرعا، والى ادارتي ستادي الحسين ودورا والعاملين فيها، والى اعضاء لجنة الامن بفرع الاتحاد بالجنوب، والى العاملين بفرع الاتحاد بالجنوب وأعضاء لجنة تسيير البطولة فايز نصار ورامي ايوب وشاهر حماد على جهودهم في انجاح البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني