فيس كورة > أخبار

انشيلوتي : يؤكد رحيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد

  •  حجم الخط  

انشيلوتي : يؤكد رحيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد

مدريد/(وكالة الأنباء الفرنسية) 24/8/2014 - أكد الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اليوم الاحد ان انتقال المهاجم الارجنتيني انخل دي ماريا الى مانشستر يونايتد الانكليزي بات وشيكا.

وقال انشيلوتي عشية المباراة مع قرطبة في المرحلة الاولى من الدوري الاسباني "دي ماريا لم يتدرب مع زملائه، واعتقد بان صفقة الانتقال اصبحت في خواتيمها، لكن لا شيء رسميا حتى الان".

وذكرت الصحافة الاسبانية والانكليزية على حد سواء ان انتقال دي ماريا الى مانشستر يونايتد الذي يحاول مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال اعادة بنائه بعد موسم ابيض حل فيه فريق "الشياطين الحمر" سابعا، سيكلف نحو 60 مليون يورو.

واضاف انشيلوتي "انا اشكره على كل ما قدمه للنادي. شخصيا، علاقتي به رائعة وهو قام بعمل عظيم جدا خلال وجوده مع الفريق".

وتابع "انه قراره. قام النادي بكل ما هو ممكن من اجل اقناعه بالبقاء. اتمنى له حظا سعيدا".

وكان دي ماريا رجل المباراة دون منازع في نهائي دوري ابطال اوروبا الذي فاز فيه ريال مدريد على جاره اتلتيكو 4-1 بعد التمديد واحرز اللقب العاشر في تاريخه.

ويبدو ان ضم الكولومبي خاميس رودريغيز والالماني طوني كروس وهما من نجوم مونديال 2014 في البرازيل، من موناكو الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني على التوالي، كان له الاثر الكبير على قرار دي ماريا لان المنافسة بينهم ستكون كبيرة على مركز اساسي في التشكيلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني