فيس كورة > أخبار

رونالدو يستعد لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية

  •  حجم الخط  

رونالدو يستعد لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 24/8/2014 - يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لخوض المباراة رقم 250 له في الدوري الأسباني عندما يلتقي فريقه بفريق قرطبة الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى غدا الاثنين.

وحقق رونالدو فعليا مجموعة من الأرقام القياسية منذ ظهوره الأول في بطولة الدوري الأسباني، حيث تمكن من تسجيل 254 هدفا في 249 مباراة أمام 46 فريقا مختلفا.

ويسعى النجم البرتغالي إلى توسيع قاعدة ضحايا أهدافه التاريخية بإحراز هدف في شباك قرطبة، بالإضافة إلى إنه يمكنه أن يزيد من عدد الأندية التي أمطر شباكها بأهدافه عندما يواجه إيبار الذي لم يسبق له وأن لعب أمامه من قبل.

ويخوض كريستيانو مباراة قرطبة بدافع التخلص من مرارة الهزيمة في بطولة كأس السوبر الأسبانية والتي تجرعها على يد أتلتيكو مدريد.

ولم يتمكن رونالدو من اللعب في مباراة السوبر التي أقيمت أول أمس الجمعة سوى 45 دقيقة بسبب شعوره بالإرهاق العضلي في القدم اليسرى إثر تعرضه لالتهاب في الأوتار الداخلية للركبة.

وخاض رونالدو مران فريقه أمس السبت بشكل طبيعي مع بدلاء مباراة أتلتيكو ولم يبد عليه أن الآلام عادت لتهاجمه من جديد مما يعني أنه استعاد عافيته بشكل كامل ليكون بمقدور كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إدراجه من جديد في القائمة الأساسية للفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني