فيس كورة > أخبار

الوحدات يهزم ذات رأس في كأس الأردن

  •  حجم الخط  

الوحدات يهزم ذات رأس في كأس الأردن

عمان/(وكالة الأنباء الفرنسية) 25/8/2014 - قدم الوحدات عرضا رائعا توجه بالفوز على مضيفه ذات راس 4-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين على ستاد الأمير فيصل في مدينة الكرك (جنوب الاردن) في ختام منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول (دور المجموعات) لمسابقة كأس الأردن لكرة القدم.

وسجل الوحدات هدفين في الشوط الأول تناوب عليهما محمود زعترة (13) ومنذر أبو عمارة (39)، وأضاف زعترة الهدف الشخصي الثاني له والثالث للوحدات في الشوط الثاني (65)، قبل أن يسجل السنغالي حاج مالك الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة، مستغلا النقص العددي في صفوف ذات راس بسبب طرد القائد حاتم عقل (70) لنيله الإنذار الثاني.

وأكد الوحدات بهذا الفوز صدارته للمجموعة رافعا رصيده الى 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد في 5 مباريات، فيما بقي ذات راس رغم الخسارة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعدما ضمن تأهله للدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجته مع مع الوحدات.

بدوره حجز فريق الرمثا مقعده رغم تعادله السلبي مع شباب الأردن في المباراة التي جرت على ستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا.

واكتفى الرمثا بنقطة واحدة ليرفع رصيده الى 5 نقاط في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد شباب الأردن الى 4 نقاط في المركز الخامس ليخرج من الباب الضيق.

وأكمل فريق منشية بني حسن عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني عن هذه المجموعة بعدما رد ضيفه إتحاد الرمثا خاسرا صفر-2 في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وافتتح بهاء الكسواني أهداف اللقاء في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف فادي شاهين الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة (90).

وحافظ المنشية بهذا الانتصار على المركز الثالث رافعاً رصيده الى 7 نقاط، بينما بقي إتحاد الرمثا في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين فقط ليودع البطولة برفقة شباب الأردن.

وتختتم غدا الثلاثاء منافسات المجموعة الأولى بإقامة 3 مواجهات حاسمة، فيلتقي الأهلي مع الصريح على ملعب البتراء بعمان، والفيصلي مع الجزيرة على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان، والحسين اربد مع البقعة على ستاد الحسن في مدينة اربد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني