فيس كورة > أخبار

دي ماريا يرتدي قميص مانشستر يونايتد

  •  حجم الخط  

دي ماريا يرتدي قميص مانشستر يونايتد

لندن/(وكالة الأنباء الفرنسية) 27/8/2014 - أعلن مانشستر يونايتد سابع الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا من ريال مدريد الاسباني في صفقة انجليزية قياسية.

وجاء في بيان للنادي الانجليزي "يسر مانشستر يونايتد ان يعلن ان انخل دي ماريا انهى اجراءات انضمامه الى النادي في عقد يمتد خمس سنوات".

اما المدرب الهولندي لويس فان غال فقال بدوره "ان انخل دي ماريا هو لاعب خط وسط بمستوى عالمي، وليس هناك مجال للشك بموهبته".

وتابع "انه لاعب سريع ولديه قدم يسرى قوية ما يجعله يدخل الخوف الى المدافعين، كما انه يمتاز بموهبة المراوغة، وسيكون اضافة ممتازة للفريق".

من جهته، قال دي ماريا "لويس فان غال مدرب رائع مع سجل حافل بالنجاح وانا معجب برؤيته وهدفه باعادة هذا النادي الى القمة".

واضاف النجم الارجنتيني "انتظر بشغف البدء مع الفريق".

واستحوذت انضمام دي ماريا من ريال مدريد الى مانشستر يونايتد على الاضواء في الايام الاخيرة، خصوصا بعد معاناة الفريق الانكليزي في المرحلتين الاوليين من الدوري.

وخسر مانشستر يونايتد على ارضه في المباراة الافتتاحية امام سوانسي سيتي 1-2، ثم تعادل مع مضيفه سندرلاند في الثانية 1-1.

ووصل النجم الارجنتيني (26 عاما) الى مانشستر مساء امس بعد ان ودع رفاقه في النادي الملكي الاسباني الذي توج معه في الموسم الماضي بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة واختير افضل لاعب في البطولة.

وانضم دي ماريا بالتالي الى قائمة اللاعبين الجدد في مانشستر يونايتد هذا الموسم الى جانب الاسباني اندير هيريرا ولوك شو والارجنتيني ماركوس روخو.

بدأ دي ماريا مسيرته مع فريق روزاريو سنترال الارجنتيني قبل ان ينتقل في 2007 الى بنفيكا البرتغالي، ودفعه تألقه الى الانضمام الى ريال مدريد في 2010 حيث وصل معه الى القمة بمساهمته باللقب العاشر في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

كما لعب دورا بارزا في وصول منتخب بلاده الى المباراة النهائية لمونديال البرازيل الشهر الماضي قبل ان يخسر امام المانيا صفر-1 بعد التمديد.

وقد يكون دي ماريا آخر الصفقات الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية وابرزها انضمام البرازيلي دافيد لويز من تشلسي الانكليزي الى باريس سان جرمان الفرنسي، والاوروغوياني لويس سواريز من ليفربول الانكليزي الى برشلونة الاسباني، والكولومبي خاميس رودريغيز من موناكو الفرنسي الى ريال مدريد الاسباني، والاسباني من اصل برازيلي دييغو كوستا من اتلتيكو مدريد الاسباني الى تشلسي الانكليزي، فضلا عن الاسباني سيسك فابريغاس من برشلونة الى تشلسي ايضا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني