فيس كورة > أخبار

ويلكينز الخيار الجديد لتدريب المنتخب الأردني

  •  حجم الخط  

ويلكينز الخيار الجديد لتدريب المنتخب الأردني

عمان/(وكالة الأنباء الفرنسية) 27/8/2014 - أصبح المدرب الانجليزي راي ويلكينز مرشحا بقوة للعمل إما مستشارا فنيا أو مديرا فنيا للمنتخب الأردني لكرة القدم الذي بدأ بقيادة المدرب الوطني أحمد عبد القادر رحلة الإعداد تأهبا لخوض كأس أسيا استراليا 2015.

ولاحظت "فرانس برس" أثناء متابعتها للحصة التدريبة للمنتخب الأردني التي جرت اليوم الاربعاء على ملعب البتراء بعمان اصطحاب الأمير علي بن الحسين رئيس إتحاد الكرة الأردني للمدرب الأنكليزي الذي التقى بلاعبي منتخب النشامي وبالجهازين الفني والإداري وتابع الحصة التدريبية التي دامت أكثر من ساعتين دون أن يدلي إتحاد الكرة بأي تصريح رسمي يبين فيه صفة المدرب الانكليزي.

واكتفى الاتحاد الاردني بتوزيع سيرة ويلكينز الذاتية على رجال الإعلام.

وحمل ويلكينز (58 عاما) الوان منتخب انجلترا في 84 مباراة دولية بين 1976 و1986 وعمل كمساعد مدرب مع فريق كوين بارك رينجرز بين عامي 94 و96 ومع فولهام بين عامي 97 و98 وتشلسي عام 2000.

واعتبر ويلكينز، نجم تشلسي ومانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز السابق، مرشحا للعمل مع منتخب الأردن في المرحلة المقبلة.

وكان أحمد عبد القادر كلف بمهمة الإشراف على المنتخب الأردني بقرار من الأمير علي بن الحسين لسد الفراغ الذي تركه المصري حسام حسن الذي فضل التعاقد مع فريق الزمالك المصري، وسيقود عبد القادر منتخب النشامى في مواجهتين وديتين أمام أوزبكستان والصين في طشقند والصين يومي 4 و9 من الشهر المقبل.

ويلتقي الاردن في كأس اسيا المقررة مطلع العام المقبل اليابان (حاملة اللقب) والعراق وفلسطين في الدور الاول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني