فيس كورة > أخبار

برشلونة يتعاقده مع البرازيلي دوغلاس

  •  حجم الخط  

برشلونة يتعاقده مع البرازيلي دوغلاس

برشلونة/(وكالة الأنباء الألمانية) 27/8/2014 - أعلن فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي دوغلاس بيريرا لاعب فريق ساو باولو البرازيلي لمدة خمس سنوات.

وأبدى دوغلاس سعادته بانضمامه إلى برشلونة حيث قال لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية اليوم "أنا سعيد حقا لذلك، فإن الكلمات تعجز عن وصف ما أشعر به الآن".

وأعرب دوغلاس عن تطلعه للتواجد في القائمة الأساسية للفريق حيث قال "أسعى للتواجد أساسيا مع الفريق من خلال العمل الجاد واللعب بشكل جيد، وسوف تأتي الفرصة حتما بالتدريب الشاق كل يوم وكسب ثقة زملائي والمدير الفني".

ووصف اللاعب البرازيلي نفسه بأنه "شخص نزيه، يعمل بجد، ولديه الرغبة في الفوز سواء داخل الملعب أو خارجه".

أضاف دوغلاس "إنني أحترم عمل الآخرين كثيرا، وعندما أصل إلى برشلونة، سوف أقدر تماما قيمة القميص الذي سأرتديه".

وذكر برشلونة أن قيمة التعاقد مع دوغلاس /24 عاما/ بلغت أربعة ملايين يورو (28ر5 ملايين دولار) بالإضافة إلى مليون ونصف المليون أيضا سوف تتحدد بناء على عدد مشاركاته مع الفريق في المباريات.

ومن المقرر أن يصل دوغلاس إلى برشلونة غدا الخميس لتوقيع العقد رسميا بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

وبدأ دوغلاس مسيرته الكروية في مسقط رأسه بنادي جوياس، الذي قضى معه ثلاثة مواسم حيث شارك في 75 مباراة مع الفريق وسجل خلالها خمسة أهداف، قبل أن ينتقل إلى فريق ساو باولو عام 2012، الذي لعب معه 95 مباراة أحرز خلالها أربعة أهداف.

وكان برشلونة حريصا على إتمام تعاقده مع دوغلاس قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في ظل العقوبة التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، والذي يمنعه من إبرام إي صفقات شرائية لضم لاعبين جدد حتى عام 2016 بسبب انتهاك الفريق الكتالوني لقواعد فيفا بتعاقده مع لاعبين قاصرين.

ويرى مسئولو برشلونة اللاعب البرازيلي بأنه سيكون امتدادا لمواطنه داني ألفيش /31 عاما/ الذي قلت سرعته وتحركاته نسبيا في الآونة الأخيرة بعد ستة مواسم شغل خلالها مركز الظهير الأيمن في صفوف الفريق الأسباني.

ويعد دوغلاس اللاعب السابع الذي ينضم لبرشلونة في الصيف الحالي بعد كلاوديو برافو ومارك اندريه تيرشتيجن وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو وإيفان راكيتيش ولويس سواريز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني