فيس كورة > أخبار

أتلتيكو مدريد يُقدم لاعبه الجديد راؤول خمينيز

  •  حجم الخط  

أتلتيكو مدريد يُقدم لاعبه الجديد راؤول خمينيز

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 28/8/2014 - قدم نادي أتليتكو مدريد الأسباني لاعبه الجديد المكسيكي راؤول خيمينيز إلى وسائل الإعلام والجمهور أمس الأربعاء في ملعب فيسينتي كالديرون.

وأكد اللاعب خيمينيز خلال حفل تقديمه أمس أنه "يعشق" نادي أتليتكو مدريد.

ورغم انضمام خمينيز إلى أتليتكو مدريد قبل أسابيع، أرجأ حفل تقديمه إلى وسائل الإعلام والجمهور بسبب انشغال الفريق المدريدي بمباراتي بطولة السوبر الأسبانية ومباراته الأولى في الدوري الأسباني.

وأثار اللاعب المكسيكي حالة من الجدل قبل قدومه إلى أتليتكو مدريد عندما كشف أنه كان مشجعا قديما لريال مدريد، إلا أنه عاد وأكد أن هذا كان في الماضي.

وأضاف خيمينيز قائلا: "أستطيع أن أقول أنني أعشق أتليتكو بعد كل ما رأيته هنا .. أنا في مرحلة الإعجاب والحب".

وأوضح خيمنيز أنه التحق بصفوف الفريق الذي يناسب صفاته ومميزاته: "لقد لاحظت أن الفريق يعمل بشكل جدي ويطبق نظرية مباراة بمباراة".

وأشار خيمنيز إلى أن تأقلمه مع الفريق سيكون "سريعا": "أشكر ثقة الفريق البطل .. قبل ثلاثة أيام شاركت في أول مباراة رسمية .. لطالما سأذكر هذا الأمر".

ويجب على خيمنيز التعايش وتقبل أمر مقارنته مع الأسباني دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد السابق وتشيلسي الحالي الذي ترك أثرا طيبا للغاية خلال فترة تواجده ضمن صفوف الفريق المدريدي.

وتابع: "لا أشعر بالضغط بسبب هذه المقارنة بل على العكس إنهم يعطونني حافزا جديدا بوضعي في مقارنة مع غيري .. أرغب أن أكون عند حسن ظن الجماهير .. أعتقد أن الأمر سيكون أسهل بمساعدة زملائي".

وتطرق خيمنيز إلى الحديث عن أهداف فريقه في الموسم الجاري، حيث قال: "الهدف هو القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي ولكن هذا لن يكون سهلا".

واختتم قائلا: "لقد أتيت من أجل تقديم أفضل ما لدي خلال التدريبات ودفع أتليتكو لتحقيق كل طموحاته".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني