فيس كورة > أخبار

دل بييرو يواصل مسيرته الكروية في الهند

  •  حجم الخط  

دل بييرو يواصل مسيرته الكروية في الهند

بومباي/(وكالة الأنباء الفرنسية) 28/8/2014 - يتجه النجم الدولي الايطالي السابق اليساندرو دل بييرو الى الالتحاق بالدوري السوبر الهندي من اجل الدفاع عن الوان ديلهي ديناموز بحسب ما اعلن منظمو البطولة.

وذكرت وسائل الاعلام الهندية ان نجم يوفنتوس السابق البالغ من العمر 39 عاما سيدافع عن الوان ديلهي ديناموز في الدوري السوبر الذي يمتد لعشرة اسابيع بين 12 تشرين الاول/اكتوبر و20 كانون الاول/ديسمبر بمشاركة 8 فرق من 8 مدن مختلفة، ليلحق بزميله السابق في "السيدة العجوز" الفرنسي دافيد تريزيغيه الذي انتقل الى اف سي بونه سيتي، والحارس الدولي الانكليزي السابق ديفيد جيمس الذي يدافع عن الوان كيرالا بلاسترز اف سي.

ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن التحاق دل بييرو بالدوري السوبر اليوم الخميس من اجل تعزيز شعبية اللعبة بمواجهة احتكار الكريكيت للساحة الرياضية في البلاد.

وترتبط بعض الاندية الهندية بعلاقة تعاون مع اندية اوروبية كبرى مثل تلك التي تجمع اتلتيكو مدريد الاسباني باتلتيكو كولكاتا.

وسبق لدل بييرو ان اعرب عن رغبته بمواصلة اللعب لعام اخر رغم بلوغه التاسعة والثلاثين من عمره.

واصبح اسطورة يوفنتوس المتوج مع المنتخب الايطالي بطلا للعالم عام 2006 دون فريق منذ نهاية الموسم الماضي بعد ان قرر ترك استراليا حيث امضى عامين فيها وهو يدافع عن الوان سيدني.

واشار دل بييرو الذي امضى 19 عاما مع يوفنتوس وسجل له 208 اهداف في 513 مباراة قبل الالتحاق بالدوري الاسترالي، الى انه حافظ على لياقته البدنية لانه يريد مواصلة اللعب لعام اخر على اقل تقدير، لكنه لم يقرر حتى الان اين ستكون وجهته، مضيفا "الان، يجب ان اختار ما هو الافضل بالنسبة لي بالتحديد في الخيارات المطروحة، لكني اريد مواصلة اللعب. انه شغفي. اعلم انه بامكاني ان اسعى خلف شغفي حتى اصبح في التسعين من عمري، لكني اعتقد اني في وضع بدني جيد يسمح لي اللعب لعام اخر، وهذه هي فكرتي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني