فيس كورة > أخبار

ريوس يقود دورتموند للفوز على أوغسبورغ

  •  حجم الخط  

ريوس يقود دورتموند للفوز على أوغسبورغ

برلين/(وكالة أنباء رويترز) 29/8/2014 - سجل ماركو ريوس لاعب وسط منتخب المانيا هدفا وهيأ اخر في غضون ثلاث دقائق ليفلت بروسيا دورتموند بفوز صعب على حساب أوغسبورغ 3-2 اليوم الجمعة مستعيدا عافيته عقب خسارته في مستهل مشواره في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

ولم يكن ريوس محظوظا لغيابه عن مسيرة المانيا في نهائيات كأس العالم التي انتهت بالفوز باللقب وذلك عقب اصابته في اخر مباراة استعدادية قبل البطولة واظهر انه استعاد افضل مستوياته في اليوم الذي تم استدعائه فيه للانضمام الى تشكيلة المانيا لخوض مباريات دولية الشهر المقبل.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما هدفا عقب تبادل رائع للكرة بينه وبين كيفن جروسكرويتز في الدقيقة 11 قبل ان يرسل ركلة ركنية الى داخل منطقة الجزاء ليسجل سقراطيس باباستاثوبولوس الهدف الثاني من ضربة رأس بعدها باربع دقائق.

وانتزع البديل ادريان راموس اول اهدافه في الدوري مع ناديه الجديد دورتموند بعد ان سجل من مسافة قريبة قبل 12 دقيقة على نهاية زمن اللقاء قبل ان يسجل اصحاب الارض مرتين قبل نهاية اللقاء.

ورغم سلسلة من الغيابات شملت القائد ماتس هوملز ومارسيل شميلتسر شاهد يورجن كلوب مدرب دورتموند الحارس رومان فايدنفيلر الفائز بكأس العالم مع المانيا وهو يخوض اول مباراة له هذا الموسم ليحول دون تسجيل اصحاب الارض هدفا قبل نهاية الشوط الاول.

وبدأ الكولومبي راموس على مقاعد البدلاء الى جانب زميله المهاجم تشيرو إيموبيلي الوافد جديد لصفوف دورتموند وسجل عقب مرور خمس دقائق على نزوله للملعب بعد أن سدد من مسافة قريبة بعد ان ابعد مارفين هيتز حارس اوجسبورج الكرة في الوقت الذي بدا فيه ان دورتموند في طريقه لتحقيق فوز سهل.

الا ان اوجسبورج - الذي حذر رئيسه في خطاب وجهه لجماهير الفريق من امكانية مواجهة موسم صعب - سجل هدفا عن طريق راؤول بوباديلا في الدقيقة 82 قبل ان يسجل تيم ماتافز في الدقيقة 90 من ضربة رأس رائعة ليشعل الاجواء في اللحظات الاخيرة.

وسيلتقي بايرن ميونيخ حامل اللقب مع مضيفه شالكه غدا السبت بينما سيستضيف باير ليفركوزن الذي سينافس في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم منافسه هيرتا برلين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني