فيس كورة > أخبار

"روبن" ينتقل إلى برشلونة في يناير

  •  حجم الخط  

"روبن" ينتقل إلى برشلونة في يناير

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يبحث عن بدائل مميزة في خط الوسط بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب الهولندي إبراهيم أفيلاي في الرباط الصليبي مشيرة إلى أن الأمانة الفنية للبلوغرانا ستدرس عدداً من الخيارات في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم.

 

وسيغيب اللاعب الهولندي للفترة المتبقية من الموسم الحالي مما سيدفع بالمدرب بيب غوارديولا للاعتماد على بعض اللاعبين من الفريق الثاني إلى أن يتم افتتاح السوق الشتوية حيث يخطط النادي الكتلوني للتعاقد مع لاعب ذو خصائص محددة يكون جاهزاً بجانب المهاجم ألكسيس سانشيز.

 

وأكدت هذه التقارير أن اسم المهاجم الإيطالي ولاعب فياريال جوزيبي روسي مطروح على طاولة البحث بعد أن موجوداً عليها في الصيف الحالي في حين أن الاسم آخر هو مهاجم بايرن ميونيخ آريين روبن الذي لعب سابقاً في ريال مدريد والذي لا يعيش أوقاتاً سعيدة مع المدرب يوب هاينكس.

 

ومع ذلك فإن الثمن المرتفع للاعب الدولي الهولندي سيكون عائقاً أمام انتقاله إلى ملعب كامب نو  جنباً إلى جنب مع تعرضه للكثير من الإصابات في حين أن المدرب بيب غوارديولا يفضل روبن على غيره بسبب مهاراته الفردية وسرعته وإمكانية تأقلمه سريعاً مع برشلونة وتحديداً مع ليو ميسي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني