فيس كورة > أخبار

شكوك حول مشاركة كوستا أمام ايفرتون

  •  حجم الخط  

شكوك حول مشاركة كوستا أمام ايفرتون

لندن/(وكالة أنباء رويترز) 29/8/2014 - قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي اليوم الجمعة ان المهاجم الاسباني دييجو كوستا يخوض سباقا مع الزمن لاستعادة لياقته من أجل المشاركة أمام ايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وهز كوستا الشباك في أول مباراتين بالدوري عندما فاز تشيلسي على بيرنلي وليستر سيتي في لكنه أصيب في العضلات أثناء المران هذا الأسبوع.

وقال مورينيو للصحفيين "نحاول تجربة كل شيء معه كي يلعب غدا. لم يتدرب في اليومين السابقين لكن اليوم هو الأخير ويجب علينا اتخاذ قرار باختياره أم لا."

وأضاف "يجب عليه محاولة المشاركة في مران خفيف لمعرفة اذا كان رد الفعل ايجابيا أم لا. اذا كان كذلك سيذهب معنا الى ايفرتون للعب أو الجلوس على مقاعد البدلاء. اذا لم يكن رد الفعل ايجابيا اليوم فالطبع لن يقع اختيارنا عليه."

وكان كوستا المولود في البرازيل انضم الى تشيلسي الشهر الماضي من اتليتيكو مدريد الاسباني مقابل 32 مليون جنيه استرليني (53.1 مليون دولار).

واذا لم يتمكن كوستا في الشفاء من اصابته فان ديدييه دروجيا قد يقود خط هجوم تشيلسي أمام ايفرتون صاحب المركز العاشر بعدما ذكرت تقارير ان الاسباني فرناندو توريس قد ينتقل الى ميلانو الايطالي.

وقال مورينيو "ما أوضحناه كفريق اننا بحاجة الى ثلاثة مهاجمين هذا الموسم."

وأضاف "توريس من ضمنهم. أحبه كشخص وكلاعب لذلك اذا أراد الرحيل فان هذا شيء لم يبلغني به حتى هذه اللحظة."

وأكد مورينيو انه لا ينوي ضم أي لاعب آخر لتشيلسي صاحب المركز الثاني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية يوم الاثنين القادم.

وقال المدرب البرتغالي وهو يشير لاحتمال رحيل توريس "اذا حدث هذا في آخر ساعة من فترة الانتقالات سنصبح في ورطة لانه في الوقت الحالي نحن لا نفعل شيئا."

وأضاف "كنا نثق منذ مدة طويلة ان تشكيلتنا محسومة. تشكيلتنا ليست مثالية لانه لا توجد تشكيلة مثالية لكنها تشكيلة أحبها."

وتابع "في الوقت الحالي نحن نستعد لنهاية فترة الانتقالات وبداية سبتمبر بالتشكيلة الموجودة معنا الآن."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني