فيس كورة > أخبار

لقاء توتنهام لن يكون عرضاً خاصاً ببالوتيلي

  •  حجم الخط  

لقاء توتنهام لن يكون عرضاً خاصاً ببالوتيلي

لندن/(وكالة أنباء رويترز) 29/8/2014 - حذر بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من ان لقاء توتنهام هوتسبير بعد غد الاحد "لن يكون عرضا خاصا بماريو بالوتيلي" عندما يكون بوسع المهاجم الايطالي المشاركة لاول مرة مع الفريق.

وانضم بالوتيلي لليفربول قادما من ميلانو الايطالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني (26.53 مليون دولار) وترك بصمته في التدريبات ويبدو قريبا من اللعب امام توتنهام في المباراة التي ستقام على استاد وايت هارت لين في ظل سعي ليفربول لاستعادة توازنه عقب هزيمته المؤلمة 3-1 امام مانشستر سيتي حامل اللقب.

ومع دخول النقاد في جدل عنيف بشأن قدرة المهاجم الايطالي على إثبات انه صفقة الموسم بالنسبة للفريق ام انه سيتحول لخطأ مكلف لليفربول كان انطباع رودجرز الاول ايجابيا للغاية.

وقال رودجرز خلال مؤتمر صحفي "انه على ما يرام. لقد تأقلم بشكل جيد ويبدو مستواه مميزا في التدريبات. انه من العناصر الجيدة."

وعلى الرغم من ان كافة الانظار ستكون منصبة على مهاجم ايطاليا فسيكون اللقاء فرصة للظهور الاول لادم لالانا الذي انضم ليفربول من ساوثامبتون مقابل 25 مليون جنيه استرليني عقب واحدة من اطول الصفقات التي ابرمت عقب نهاية الموسم الماضي.

وشارك لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عاما مع منتخب انجلترا في كأس العالم بالبرازيل وتعرض لاصابة في الركبة خلال تدريبات ضمن جولة الفريق في الولايات المتحدة ولم يخض أي مباراة هناك.

وقال رودجرز "سيكون ادم ضمن التشكيلة بكل تأكيد. بدا في غاية التميز خلال التدريبات."

واضاف "يعاني بالطبع من تراجع لياقة المباريات الا انه ظهر بمستوى استثنائي في اخر اسبوعين."

وضم ليفربول تسعة لاعبين بعد انهائه في المركز الثاني الموسم الماضي والمح رودجرز الى ان التركيز ينصب الان على المضي قدما في بيع اللاعبين الذين يشكلون فائضا عن متطلبات الفريق.

وفي ظل وجود عرض من سندرلاند لضم المهاجم فابيو بوريني بعد ان امضى الموسم الماضي معارا للفريق ذاته ووجود شكوك حول عدد آخر من اللاعبين وجه رودجرز تحذيرا مبطنا بان المستقبل سيكون كئيبا بالنسبة للاعبين غير المرغوب فيهم والذين سيقررون البقاء مع الفريق.

وقال "لا يزال امامنا بعض العروض لضم بعض لاعبينا. كل لاعب هنا يعرف وضعه لذا ففي حال استمرارهم هنا عقب الموعد النهائي لانتهاء فترة الانتقالات يوم الاثنين المقبل فان هذا يعني أنهم يريدون البقاء إلا أن فترة مشاركتهم في المباريات ستكون محدودة للغاية."

وسيواجه ليفربول منافسه توتنهام الذي يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز عقب أول أسبوعين برصيد ست نقاط. ويأمل ليفربول في البناء على فوزه على ساوثامبتون واصلاح المشكلات التي واجهها امام خط الهجوم القوي لسيتي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني